الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
لاعب الوصل منديز. (من المصدر)

لاعب الوصل منديز. (من المصدر)

منديز يوقف سيطرة ليما التهديفية بعد احتكار 28 يوماً

أوقف محترف الوصل رونالدو منديز احتكار زميله في الفريق فابيو ليما خاصية تسجيل الأهداف، والتي أحكم عليها سيطرته منذ 5 فبراير الماضي إذ لم ينجح لاعب في التسجيل بشعار الإمبراطور خلاف ليما الذي سجل 10 أهداف للوصل في آخر 5 مباريات متتالية خلال 28 يوماً، منها 9 أهداف في الدوري وهدف في كأس الخليج العربي.

وجاء هدف منديز في شباك حارس العين خالد عيسى في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة لحساب الجولة 19 لدوري الخليج العربي، والتي خلصت بالتعادل بعدما بادر العين بالتسجيل عن طريق لاعب الوصل السابق كايو كانيدو إلا أن منديز رد سريعاً ليعيد المباراة لنقطة البداية التي انتهت عليها ليضيف كل فريق نقطة لرصيده (العين 31 نقطة في المركز السادس) و(الوصل 29 نقطة في المركز السابع).

وسجل منديز هذا الموسم 3 أهداف فقط في 22 مباراة خاضها مع الفريق منها 16 مواجهة في الدوري، و4 في كأس الخليج العربي، ومباراتان في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهو سجل تهديفي ضعيف للغاية للاعب وسط مهاجم.

وشهدت الخمس مباريات الماضية التي خاضها الوصل في شهر فبراير تألقاً للاعب الإمبراطور ليما الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفاً.

ويتطلع ليما إلى الاستمرار في تسجيل الأهداف لمساعدة فريقه على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في دورينا، بعد انتهاء موسمه مبكراً بخروجه من جميع البطولات، حيث أفاد (الرؤية) في وقت سابق بأنهم يطمحون لنهاية الموسم وهم ضمن فرق (التوب 4)، علماً بأنهم يحتلون حالياً المركز السابع وتفصلهم 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع شباب الأهلي الذي يملك 33 نقطة.

#بلا_حدود