الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مجلس دبي الرياضي أول مؤسسة رياضة لاورقية بالكامل

مجلس دبي الرياضي أول مؤسسة رياضة لاورقية بالكامل

حارب يتسلم ختم 100% لا ورقية من يونس آل ناصر. (من المصدر)

تسلم مجلس دبي الرياضي ختم (100% لا ورقية) من مؤسسة دبي الذكية، ليكون أول مؤسسة رياضية تحول جميع خدماتها ومعاملاتها إلى معاملات لا ورقية من خلال الحلول الرقمية والتطبيقات الذكية.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد دبي الذكية إلى مقر المجلس اليوم الاثنين وكان في استقبالهم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس، وصالح المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي بالمجلس.

وضم الوفد كلاً من: يونس آل ناصر مساعد المدير العام لـ«دبي الذكية» المدير التنفيذي لمؤسسة بيانات دبي، وسالم لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، موزه سويدان مدير إدارة الاستراتيجية والابتكار.

وأكد حارب أن النجاح في المستقبل مرهون بمواكبة التطورات التقنية وإيجاد الحلول المبتكرة لتحقيق الاستراتيجيات الحكومية في مجال الحلول الرقمية والاقتصاد المستدام وأنظمة العمل الصديقة للبيئة وهي عوامل النجاح التي تشمل جميع قطاعات الحياة بما فيها المجال الرياضي.

وحصل مجلس دبي الرياضي على ختم (100% لا ورقية) ليكون أحد 4 مؤسسات على مستوى حكومة دبي تنال هذا الختم الذي يمنح إلى المؤسسات الحكومية التي تحول جميع معاملاتها إلى معاملات لا ورقية بالكامل، وكان مجلس دبي الرياضي انضم إلى «استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية» في فبراير 2020 وشارك في 98 ورشة عمل نظمتها حكومية دبي الذكية، وحرص المجلس على إلغاء استخدام 408623 ورقة كانت تطبع سنوياً ليتمكن من تحقيق الإنجاز بإلغاء جميع الاستخدامات الورقية في أسرع وقت ممكن قبل شهر نوفمبر من العام الماضي، لتطبيق التحول الرقمي بنسبة 100%، فتحقق الهدف قبل الموعد الرسمي النهائي الذي حددته حكومة دبي وهو شهر 12/12/2021.

وحث مجلس دبي الرياضي جميع المؤسسات الرياضية الأندية وشركت كرة القدم على إيجاد حلول ذكية وصديقة للبيئة وتحويل جميع المستندات والمعاملات إلى معاملات لا ورقية سيراً على نهج القيادة الرشيدة ودعماً لاقتصادنا الوطني المستدام والحفاظ على البيئة.