الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
ستانواي. (من المصدر)

ستانواي. (من المصدر)

رسالة من نجمة السيتي ستانواي إلى لاعبات المنطقة

وجهت اللاعبة الإنجليزية ونجمة خط هجوم فريق مانشستر سيتي للسيدات جيورجيا ستانواي رسالة إلى لاعبات كرة القدم الناشئات في المنطقة تشجعهن على ممارسة رياضتهن المفضلة.

وتأتي هذه الرسالة التشجيعية تزامناً مع حملة #SameGoals التي أطلقها النادي، والتي تحتفل بعامها الرابع، وتهدف إلى إثراء شغف الجيل الناشئ من لاعبات كرة القدم في مختلف أنحاء العالم برياضتهن المفضلة، ويتلقى جميع اللاعبين الصغار وهواة رياضة كرة القدم المشاركين في الحملة كرة قدم خاصة محدودة الإصدار تقدمها علامة PUMA.

وتلعب ستانواي في صفوف فريق مانشستر سيتي منذ 6 سنوات، وتشجع ستانواي اللاعبات الصغيرات في دولة الإمارات على ممارسة رياضتهن المفضلة وتحثهن على التواجد في أرض الملعب للاستمتاع بلعب رياضة كرة القدم.


وقالت اللاعبة الشابة البالغة من العمر 22 عاماً والتي تعد من أهم مواهب الرياضة: «أدعو الفتيات الصغيرات في المنطقة إلى أن يستمتعن بممارسة رياضتهن المفضل دون النظر إلى العمر أو مستوى المهارة».

وتابعت: «أقول لهن انطلقن إلى ساحة اللعب والابتسامة مرسومة على وجوهكن، العبن كرة القدم، ولتعبر كل واحدة منكن عن شخصيتها وما تسعى إلى تحقيقه».

وتعد حملة #SameGoals مبادرة رائعة لتشجيع المزيد من الفتيات الصغيرات من مختلف أنحاء العالم على استكشاف رياضة كرة القدم موفرة لهن فرصاً متساوية. وتواصل المبادرة نموها عاماً بعد عاماً متيحة المجال للمزيد من الفتيات لاكتشاف رياضة كرة القدم.
#بلا_حدود