الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«الإمارات للدراجات» يختتم استعداداته لسباق تيرينو أدرياتيكو

«الإمارات للدراجات» يختتم استعداداته لسباق تيرينو أدرياتيكو

اختتم فريق الإمارات للدراجات اليوم الثلاثاء استعداداته للمشاركة في سباق تيرينو-أدرياتيكو، الذي يقام بين 10 و16 مارس الجاري في إيطاليا.

وهذا السباق في نسخته الـ56 يتضمن 7 مراحل تمتد على مسافة 1100 كم انطلاقاً من ليدو دي كامايوري، على الساحل التيراني مروراً بشبه الجزيرة الإيطالية وانتهاء في سان بينديتو ديل ترونتو في الجزء الأدرياتيكي من إيطاليا.

ويشتمل السباق على مرحلتين مناسبتين لسباقات السرعة، و3 مراحل جبلية قصيرة، ومرحلة واحدة تتضمن خط نهاية جبلياً، فضلاً عن سباق واحد للأفراد ضد الزمن؛ ما يوفر العديد من الفرص لدراجي فريق الإمارات لتحقيق الفوز.

وسيقود تادي بوجاتشار تشكيلة فريق الإمارات، حيث يتطلع إلى إظهار قوته في المراحل الجبلية بهدف الفوز بلقب التصنيف العام من جديد هذا الموسم، بينما سيتولى زميله فيرناندو جافيريا مهمة سباقات السرعة.

وتضم التشكيلة كلاً من الإيطالي ديفيد فورمولو، والسلوفيني تادي بوجاتشار ومواطنه يان بولانك، والبرتغالي رافال مايكا ومواطنه إيفو أوليفييرا، والأرجنتيني ماكس ريتشيزي، فضلاً عن الكولومبي فيرناندو جافيريا.. وسيتولى مدير الفريق ماتين فيرنانديز والمديران الرياضيان أندريه هاوبتمان ومانويل موري مهمة قيادة تشكيلة الفريق في السباق.