الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
من مباراة الشارقة وشباب الأهلي في دوري اليد مؤخراً. (من المصدر)

من مباراة الشارقة وشباب الأهلي في دوري اليد مؤخراً. (من المصدر)

سحب قرعة كأس رئيس الدولة لكرة اليد

أجرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد مساء (الاثنين) قرعة بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لفئة الرجال، وكأس الإمارات فئة الشباب، في مقر الاتحاد بدبي، وبحضور رئيس اللجنة دواد المليح، والأمين العام للاتحاد ناصر الحمادي، ومقرر اللجنة مدحت حسن، ومشاركة ممثلي 5 أندية هي (الشارقة وشباب الأهلي والوصل والظفرة ومليحة).

وفي قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال، حددت اللجنة مسبقاً صعود كل من ناديي الشارقة والنصر إلى دور الثمانية مباشرة لكون الشارقة بطلاً للنسخة الماضية من البطولة، والنصر لحصوله على المركز الثاني في بطولة الدوري العام للرجال للموسم الرياضي الماضي.

وأسفرت نتائج القرعة عن صعود كل من الوحدة، ودبا الحصن، والجزيرة إلى دور الثمانية مباشرة، على أن تلعب 3 مباريات في دور البطولة التمهيدي الأولى بين شباب الأهلي ومليحة، والثانية بين العين وبني ياس، والثالثة بين الظفرة والوصل.

وأوقعت القرعة بدور الثمانية الشارقة في مواجهة الوحدة، على أن يلاقي دبا الحصن الفائز من مباراة شباب الأهلي ومليحة، فيما سيلعب الجزيرة مع الفائز من مباراة العين وبني ياس، وتختتم المباريات بلقاء النصر والفائز من مباراة الظفرة والوصل.

بينما أوقعت قرعة كأس الإمارات للشباب في الدور التمهيدي العين والوصل في مواجهة بعضهما، على أن يصعد الفائز منهما لمقابلة الشارقة في الدور قبل النهائي، إضافة لمواجهة بين شباب الأهلي والنصر في الدور نفسه، علماً بأن البطولة تشهد مشاركة 5 أندية فقط.