السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

مدرب شباب الأهلي: جميع اللاعبين بالنسبة لي أساسيون

مدرب شباب الأهلي: جميع اللاعبين بالنسبة لي أساسيون

مهدي علي

أكد مدرب شباب الأهلي دبي مهدي علي أن فريقه ملزم بمواصلة العمل والجهد في جميع مبارياته المقبلة بدوري الخليج العربي، من أجل تحسين وضعيته في جدول الترتيب، وعدم الاكتفاء بما حققه حالياً.

وقال علي في مؤتمر صحفي لمواجهة فريقه مع عجمان ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري: «بالرغم من التعادل في المباراة السابقة أمام الجزيرة، إلا أنه يلزمنا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا المقبلة من أجل تعديل ترتيبنا في الدوري، ونعلم جيداً رغبة المنافس فريق عجمان في تحقيق نتيجة إيجابية له أيضاً من أجل تحسين مركزه والهروب من دوامة الهبوط في الدوري، وهو ما يعكس قيمة وأهمية المباراة للفريقين».

وأضاف «تقارب مستوى اللاعبين في الفريق ربما يصعب مهمتنا في اختيار التشكيل الأساسي للمباراة، لكن في نفس الوقت يعطي الجهاز الفني مزيداً من الخيارات، جميع اللاعبين بالنسبة لي أساسيون، النتائج التي يحققها الفريق حالياً هي نتاج عمل كل المجموعة حتى الذين لا يشاركون لأنهم منافسون لهم في التشكيلة الأساسية».


وتابع: «هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين يقدمون مستويات متميزة، من بينهم عبدالله النقبي وبقية زملائه من اللاعبين نفتخر بوجودهم في الفريق، كل اللاعبين شاركوا في المباريات، الفريق يحتاج إليهم جميعاً في ظل الجدول المضغوط إضافة إلى البطولة الآسيوية، بالنسبة لي ليس مهماً من يشارك، لكن المهم هو أن يفوز الفريق».