الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

دبي الدولية لقفز الحواجز تنطلق بمركز الفروسية الخميس

تنطلق غداً الخميس بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، والتي ينظمها نادي دبي للفروسية، ويستضيفها مركز الإمارات للفروسية، برعاية لونجين، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتشتمل البطولة على 4 منافسات دولية من فئة النجمتين، ويشارك فيها عدد كبير من فرسان وفارسات القفز من دول عربية وأوروبية وغيرها من دول العالم، ويبلغ مجموع جوائزها (226.600) درهم، وتقام منافستان من فئة النجمتين بعد غد الجمعة، الأولى بمواصفات المرحلتين الخاصة (130) سم، والثانية من جولة واحدة على حواجز (140) سم، وتقام منافستان يوم السبت، بمواصفات الجولة مع تمايز على حواجز ارتفاعها (135) سم، ويصل ارتفاعها إلى (145) سم في منافسة الجائزة الكبرى.

واكتملت الاستعدادات لانطلاقة الفعاليات، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المعلن عنها رسمياً بشأن جائحة كورونا (كوفيد-19)، وتفعيل الاشتراطات واللوائح التي تلزم جميع المشتركين بضرورة اتباعها ومنها الحفاظ على المسافة الآمنة ووضع الكمامات، وإظهار نتيجة سلبية من فحص مسحة الأنف (PCR) خلال مدة لا تتعدى 48 ساعة، بالإضافة إلى منع تواجد الجماهير والمشجعين، حفاظاً على سلامة الجميع.

يترأس لجنة تحكيم البطولة، الحكم الدولي الإماراتي خليل إبراهيم، بمعاونة 6 محكمين دوليين، ويواصل الدولي الألماني فولكر شميت، تصميم مسارات البطولة بمعاونة مصممين دوليين، ويشرف على ميادين البطولة الدولي الإيراني علي مهاجر بمساعدة 5 مشرفين دوليين. شرح الصورة: من منافسات القفز في مركز الإمارات للفروسية.

#بلا_حدود