الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
مدرب بني ياس دانيال ايسايلا

مدرب بني ياس دانيال ايسايلا

مدرب بني ياس: جاهزون لمواجهة النصر

وصف مدرب بني ياس الروماني دانيال ايسايلا مباراة فريقه أمام ضيفه النصر بالصعبة لكونها أمام أحد أقوى فرق الدوري، مشيراً إلى أن ضيفهم يمر بفترة رائعة في جميع البطولات التي يشارك فيها ويمتلكون معنويات عالية بعد فوزهم الأخير على الشارقة.

وقال آيسايلا اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي يستضيفها استاد الشامخة مساء الجمعة ضمن الجولة الـ20 لدوري الخليج العربي: «حللنا أداء النصر بدقة ووجدناه يمتلك لاعبين متميزين يقدمون كرة قدم هجومية منظمة وهذا يحتم علينا اللعب بتوازن دفاعاً وهجوماً وفريقي يمر بمرحلة جيدة وجاهزون لهذه المباراة ومتفائلون بتحقيق الفوز».

وأوضح مدرب بني ياس أن خالد العطاس سيغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، وأتمنى له الشفاء العاجل والعودة للملاعب سريعاً، كما أن جواو بيدرو يعاني بعض المشكلات في العضلة الأمامية والساعات الأخيرة ستحدد مشاركته من عدمها كما سيغيب عن المباراة المدافع خميس الحمادي للإيقاف.

وشدد مدرب بني ياس على أهمية جميع المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم، وزاد: «جميع المباريات التالية في بطولة الدوري في غاية الأهمية بالنسبة لنا حيث ينتظرنا جدول في غاية الصعوبة وعلينا التركيز في جميع المباريات لتحقيق الفوز».