الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
من تدريبات سابقة في جوجيتسو أرينا. (من المصدر)

من تدريبات سابقة في جوجيتسو أرينا. (من المصدر)

غداً انطلاق بطولة أبوظبي الدولية للجوجيتسو

تنطلق غداً الجمعة بطولة أبوظبي الدولية للجوجيتسو، وهي أحدث بطولات الاتحاد التي ينظمها في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وبمشاركة ما يقارب 500 لاعب ولاعبة من 30 دولة من مختلف قارات العالم، من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية ونزالات ساخنة، في مشهد يعيد إلى الأذهان بعضاً من الحماس الذي يظهره عشاق الجوجيتسو خلال أكبر البطولات الدولية.

وتتميز بطولة أبوظبي الدولية للجوجيتسو باتساع قاعدة المشاركين، حيث يشارك نحو 130 لاعباً إماراتياً، بينما يتوزع العدد الأكبر من اللاعبين لأولئك المتوافدين من البرازيل وكولومبيا، وروسيا والأردن ومصر وسوريا وباكستان وفلسطين والسلفادور وإسرائيل وأوكرانيا وقيرغيزستان والهند وفرنسا وكندا وأذربيجان والمغرب وأفغانستان ولبنان وأوزبكستان وصربيا وأيرلندا والبحرين وإيطاليا والسويد وطاجيكستان وإيران والفلبين والعراق.

وسيتنافس حاملو الحزام الأزرق، الجمعة، بينما تنطلق منافسات حاملي الأحزمة البنفسجي والبني والأسود في اليوم التالي. وستدخل البطولة ضمن التصنيف السنوي المعتمد في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، حيث تمنح للفائز بها 600 نقطة تصنيفية عن كُل فئة، وهو ما يجعلها بالغة الأهمية بالنسبة للمحترفين.

ومن جهة أخرى، سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة في البروتوكول الصحي للحفاظ على سلامة اللاعبين، ولن يسمح لأي لاعب بالدخول إلا بعد الحصول على مسحة سلبية حديثة، كما أنه سيتم تطبيق التباعد الاجتماعي بشكل صارم.