الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تين كات: إسماعيل مطر استثنائي

تين كات: إسماعيل مطر استثنائي

إسماعيل مطر

كشف الهولندي تين كات مدرب الوحدة في أول لقاء إعلامي له، عن سعادته بالعودة من جديد لقيادة فريق الوحدة مؤكداً سعيه لتحقيق لقب دوري الخليج العربي وبناء فريق يفوز بالبطولات، كما أكد أهمية مواجهة فريق اتحاد كلباء، ضمن الجولة 23 للدوري.

وعن عودته من جديد للعنابي أكد أن العلاقة الجيدة التي تربطه بنادي الوحدة هي السبب الأول لعودته إلى قيادة العنابي، مبيناً «لا يمكن المقارنة، لأنني هنا منذ أسبوع، وأجد الترحيب الحار من الجميع، وهو الأمر نفسه قبل عامين، وشعوري جيد للعمل مع النادي، وتجربتي الأولى جيدة والمسؤولون يريدون إعادتها، وأعمل للحصول على النتائج الجيدة».

وتحدث المدرب الهولندي عن «الملحق» المؤهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، مشيراً إلى قصر الوقت مقارنة بالاستعدادات المطلوبة، مشدداً على وجود الكثير من العمل أمامه لتحقيق نتائج جيدة مع الفريق في البطولة الآسيوية.

وكشف كات عن عدم استغرابه مما يقدمه قائد الوحدة إسماعيل مطر، وهو في سن 37 عاماً، لكنه استغرب عدم استدعائه للمنتخب الوطني بهذا الأداء الرائع الذي يقدمه، وفي هذه السن، مشيراً إلى أنه يمثل نموذجاً للاعبين الصغار ليصلوا إلى مستواه، معتبراً أنه لاعب استثنائي.