السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

الإمارات والكويت تودعان دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة

ودع منتخبا الإمارات والكويت دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، التي تستضيفها دبي في صالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي، برعاية مجلس دبي الرياضي وتنظيم نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 127 لاعباً ولاعبة من 29 دولة يتنافسون على 19 مسابقة مختلفة.

وجاء خروج المنتخبين بعد خسارتيهما في اليومين الأول والثاني لدور المجموعات، حيث شارك منتخب الإمارات بأربعة لاعبين، بينما شارك منتخب الكويت للمرة الأولى في بطولات الريشة الطائرة.

وتعتبر المشاركة في دولية حمدان بن راشد فرصة جيدة للاعبي منتخبنا الذين قدموا مستويات واكتسبوا الخبرة والاحتكاك التي سيستفيدون منها في بطولة آسيا البارالمبية للشباب التي تستضيفها البحرين ديسمبر المقبل.

خسر لاعب منتخب الإمارات محمد الزرعوني أمام السويسري لوسا بشوطين دون رد 21-2 و21-5، وخسرت ميرة أبوحطب أمام الهندية كيور 21-1 و21-1، بينما خسرت سلامة الخاطري أمام البلجيكية سقوى 21-0 و21-2.

كما خسر الكويتي راشد الجلاف أمام الفرنسي توماس على الكويتي راشد الجلاف 21-8 و21-9، بينما فازت الهندية مناس المصنفة الأولى على الأوكرانية الشابة أوكسانا بعد أن قدمت اللاعبة الشابة مردوداً متميزاً.

#بلا_حدود