الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
No Image Info

اختتام بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

اختتمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرماية، مساء أمس الأربعاء، منافسات بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرماية للسيدات في نسختها الثانية، والتي أقيمت على مدار شهر كامل بالتعاون مع نادي كراكال للرماية ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي في نادي ضباط القوات المسلحة.

وأقيمت البطولة وفق القواعد والمعايير الدولية التي وفرت للمشاركات تجربة استثنائية وسط بيئة آمنة ضمنت الخصوصية للحدث، وخلقت البطولة فرصة لتطوير واكتشاف مهارات جديدة في رياضة الرماية، بمشاركة 44 سيدة من المحترفات والهواة تأهل منهن 20 سيدة تنافسن في مرحلة النهائيات لمسافة 20 متراً.

وفازت سلوى سالم الحضرمي بالمركز الأول بإحراز 87 نقطة، ثم تساوت النقاط على المركز الثاني بنتيجة 85 نقطة لتتم حسم النتيجة من خلال شوط إضافي لمتنافستين حلت فيه هند محمد الجنيبي بالمركز الثاني بعد أن حصدت 89 نقطة ثم في المركز الثالث هدى السيد الظاهري بجمعها 84 نقطة.

واقتصرت المنافسات على مواطنات دولة الإمارات العربية المتحدة من عمر 16 سنة فما فوق، وتم تخصيص جوائز مالية يقدر مجموعها بـ15 ألف درهم للفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى. كما وفرت الأكاديمية بالتعاون مع نادي كراكال للرماية ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي المعدات والذخائر وحرصت اللجنة المنظمة على شرح تفاصيل وقواعد الأمان وكل ما يتعلق باللوائح النهائية قبل انطلاق المنافسة لضمان السلامة للجميع.

#بلا_حدود