الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
أيمن الرمادي مدرب عجمان. (الرؤية)

أيمن الرمادي مدرب عجمان. (الرؤية)

الرمادي: عجمان يمر بأصعب مرحلة

أعترف مدرب عجمان، أيمن الرمادي، أن فريقه يمر بظروف في غاية الصعوبة وحرجة في عمر مسابقة دوري الخليج العربي، بعدما بات متبقي 4 جولات فقط من عمر المسابقة، وأصبح لزاماً على «البرتقالي» أن ينجح في تحقيق مبتغاه وتفادي السقوط في دوامة الهبوط خلال هذه الفترة المتبقية.



وقال الرمادي، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام خورفكان ضمن منافسات الجولة الـ23 للمسابقة: «لا يخفى على أحد أننا نمر بفترة في غاية الصعوبة، ونحاول الخروج منها والهروب من دوامة الهبوط خلال المباريات الأربع المتبقية فقط، وليس لدينا مجال لتحقيق ذلك إلا بمزيد من العمل والاجتهاد والتركيز كي نعبر هذه المرحلة، وهو أمر ليس مستحيلاً، نحتاج إلى كل نقطة الفترة المقبلة، ولا سبيل لإهدار أي منها».



ويحتل عجمان حالياً المركز الـ13 برصيد 11 نقطة فقط، متقدماً على حتا الأخير برصيد 8 نقاط، وخلف الفجيرة في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة.



وأوضح الرمادي أنه حاول خلال فترة توقف المسابقة معالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال الفترة الماضية، وقال: «أعتقد أن فترة التوقف الماضية كانت مفيدة لنا، حاولنا تجهيز الفريق بشكل مناسب، وعملنا على تصحيح الأخطاء، ونتمنى ان تظهر نتيجة هذا الجهد المبذول الفترة الماضية خلال المباريات المقبلة، وبداية من مباراة خورفكان».



وأشار مدرب عجمان إلى أن فريقه لا يعاني غيابات في الفترة الحالية باستثناء قائد فريقه حسن عبدالرحمن للإيقاف، مؤكداً في نفس الوقت أن محترفه الهولندي من أصول مغربية إلياس بلحساني، سيكون إضافة قوية عند مشاركته، موضحاً: «نتمنى أن يظهر إلياس بصورة إيجابية، هو لاعب من أصحاب المهارات والقدرات العالية، وكان يفتقد فقط لياقة المباريات، ونتعشم أن يظهر بصورة طيبة ويكون إضافة مفيدة لنا في هذا التوقيت».

#بلا_حدود