الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
مدرب الجزيرة كايزر. (الرؤية)

مدرب الجزيرة كايزر. (الرؤية)

كايزر: الجزيرة جاهز لمواجهة الوصل

أكد مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الوصل في قمة الجولة 23 لبطولة دوري الخليج العربي التي يستضيفها استاد محمد بن زايد مساء السبت.



وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مباراة صعبة أمام الوصل الفريق الكبير الذي أظهر تطوراً واضحاً شاهدناه في المباريات الأخيرة، نمتلك فكرة جيدة عن أسلوب لعب ضيفنا ولكننا كعادتنا سنركز تركيزنا على أنفسنا وأسلوبنا الخاص الذي سنخوض به المباراة».



وأردف: «اللاعبون الدوليون سينخرطون في التدريبات اليوم الخميس بعد عودتهم من المشاركة مع المنتخب، سنقيم وضعهم البدني ونعمل بجد لإدماج الفريق في بوتقة واحدة لنكون على أهبة الجاهزية للمباراة، وكلي ثقة أننا سنبلغ الجاهزية المطلوبة».



وأوضح كايزر أن فريقه عمل على جانب الاستشفاء في الفترة السابقة التي شهدت غياب اللاعبين الدوليين عن تدريبات الفريق، موضحاَ أنهم لم يتدربوا في الجوانب التكتيكية بسبب غياب الدوليين.



وفي إجابة عن سؤال حول الهاتريك الذي أحرزه مهاجم الفريق علي مبخوت مع المنتخب «ودياً» ومدى مفعوله في تعزيز دوافع اللاعب وتحفيزه لمقبل المواجهات، أعرب كايزر عن سعادته بالعمل مع مبخوت، وزاد: «مبخوت لاعب محترف يقدم الإضافة الكبيرة للمنتخب والفريق وسيظل هكذا لأعوام مقبلة، الجديد في مبخوت هذا الموسم أنه إضافة للتهديف يصنع لزملائه بل ويصنع لنفسه».

#بلا_حدود