الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
سيدات العروبة يتوج غداً بلقب الطاولة. (من المصدر)

سيدات العروبة يتوج غداً بلقب الطاولة. (من المصدر)

غداً.. سيدات العروبة على موعد مع الاحتفاظ بلقب دوري كرة الطاولة

يسدل الستار غداً الجمعة على نهائيات دوري الإمارات لكرة الطاولة للسيدات موسم 2020-2021 والتي سيتوج بلقبها فريق سيدات نادي العروبة بالفجيرة خلال المباراة التي تجمعهن عند الـ11 صباحاً مع سيدات أبوظبي وذلك بصالة نادي سيدات الشارقة.

وحسمت سيدات العروبة اللقب الأسبوع الماضي بعد أن تخطين فريق سيدات الشارقة في المباراة السابقة والتي انتهت 3/1 وظهرن بمستوى لافت أهّلهن للحفاظ على صدارة دوري الإمارات لكرة الطاولة.

وكانت سيدات العروبة قد توجن في موسم 2018-2019 بدوري كرة الطاولة للسيدات والذي استضافته مؤسسة الشارقة للرياضة، بعد فوزهن في جميع مباريات الموسم وحصولهن على العلامة الكاملة، وتأجلت منافسات الموسم الماضي بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، فيما احتفظن هذا الموسم باللقب وللمرة الثانية توالياً.



وأكدت لـ«الرؤية» عضو مجلس إدارة نادي العروبة مسؤولة النشاط النسائي بالنادي، بدور المطيري، أن نجاح فريق السيدات تحقق نتيجة الدعم الكبير من مجلس إدارة النادي برئاسة علي بن عباد والأعضاء الذين خصصوا لجنة نسائية بالنادي تشرف وتتابع أنشطة السيدات، ومنحوها كامل الثقة ووفروا لها كل الإمكانات المتاحة من أجل التتويج بهذه البطولة.

No Image Info

وأشارت الى أن النادي حقق عدداً من الإنجازات مع فريق السيدات، أبرزها الحصول على المركز الأول في بطولة فاطمة بنت مبارك بأبوظبي 2019، واستدعاء 3 لاعبات مواطنات من النادي للمنتخب الوطني عام 2019، إضافة إلى استقطاب مجموعة من فئة الناشئات والبراعم مواطنات لتدريبهن وتجهيزهن لتمثيل المنتخبات الوطنية، وهو ما تطمح إليه إدارة النادي.

#بلا_حدود