الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
هالاند. (من المصدر)

هالاند. (من المصدر)

وكيل هالاند ووالده يجتمعان مع ريال مدريد

التقى مينو رايولا، ممثل مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينغ هالاند ووالد نفس اللاعب ألف إنجي هالاند، مع ممثلين عن ريال مدريد اليوم الخميس، بعد ساعات من لقاء مع رئيس برشلونة، جوان لابورتا.

ووصل الوفد الذي يدير مصالح مهاجم بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في الصباح الباكر حيث تم استقباله من قبل شخص موثوق به نيابة عن رئيس برشلونة.

والتقى رايولا ووالد اللاعب مع لابورتا لمدة ساعتين تقريباً، للتعرف على نوايا اللاعب وإمكانية تعزيز فريق برشلونة في المستقبل.

بعد ذلك، أعلنت محطة (كوب) الإذاعية أن وكيل اللاعب ووالده سافرا على متن رحلة خاصة من برشلونة إلى مدريد، حيث هبطا مساء الخميس في العاصمة الإسبانية، وبعد ذلك، التقى كلاهما بممثلين عن الريال بقيادة خوسيه أنخيل سانشيز.

وأعرب ممثلو النادي الأبيض، مثل معظم الفرق الكبرى في أوروبا التي تريد الحصول على خدمات الهداف النرويجي، عن هذه الرغبة لممثلي هالاند.

وأبدى الريال اهتماماً بوضع ونية اللاعب الواعد وكذلك موقف ناديه الحالي، كما أعلن عن استعداده للدخول في عملية محتملة لضمه.

ومن جهته، تعاطي بوروسيا دورتموند مع تحركات ممثلي اللاعب بعد أن علم برحلة رايولا وألف إنجي هالاند إلى إسبانيا للتحدث مع برشلونة وريال مدريد.

وفي هذا الصدد، أكد المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك أن المهاجم النرويجي ليس للبيع.

يشار إلى أن إرلينج هالاند (20 عاماً) لديه عقد مع بوروسيا دورتموند، الذي انضم إليه في موسم 2019-2020 قادماً من سالزبورج النمساوي، ممتداً حتى يونيو 2024.

#بلا_حدود