الاثنين - 19 أبريل 2021
الاثنين - 19 أبريل 2021
No Image Info

قارب «الذهب» يتصدر سباق المرفأ للتجديف التراثي في الظفرة

حلق القارب الشراعي «الذهب» لأحمد إبراهيم راشد الشامسي بالمركز الأول في سباق المرفأ للتجديف التراثي الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس، ضمن فعاليات النسخة الـ12 من مهرجان الظفرة البحري المقام تحت مظلة لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

واحتل المركز الثاني «غازي» لعبدالله علي عبدالله الحمادي، فيما جاء ثالثاً فريق «الصاروخ» لإبراهيم سلطان المرزوقي، ورابعاً جاء قارب «القيادة العامة» لشرطة دبي، فيما احتل المركز الخامس «برق» لجابر محمد جابر الحمادي، وحل سادساً «الذهب1» لأحمد إبراهيم راشد الشامسي، وكان المركز السابع من نصيب «السميح» لعبدالله فاضل عبدالله الحمادي، واحتل المركز الثامن «الباسل» لراشد أحمد جابر الحمادي، وحل تاسعاً «العاصفة» لأحمد إبراهيم الحمادي، وكان المركز العاشر من نصيب «مرعب» لصالح محمد أحمد الحمادي.

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف، وعيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وسعيد خليفة المهيري مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد حميد المهيري مشرف عام المرسى في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

ورصد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مجموعة من الجوائز القيمة حيث تم توزيعها على الشباب الذين شاركوا في السباق، بحسب مراكز الترتيب العام للنتائج النهائية.

من جهة أخرى، ينظم النادي غداً سباق الظفرة للقوارب الشراعية الحديثة «الريجاتا» الذي يعد آخر السباقات لموسم نادي «أبوظبي الشراعي» في النسخة الحالية لمهرجان الظفرة البحري، ويشارك في المنافسات 52 بحاراً في فئتي الأوبتمست والليزر.

#بلا_حدود