الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
من مباراة الظفرة وحتا. (الرؤية)

من مباراة الظفرة وحتا. (الرؤية)

التعادل يحسم مواجهة الظفرة وحتا بدورينا

حسم التعادل بهدفين لمثلهما مواجهة فريقي حتا وضيفه الظفرة التي جمعت بين الفريقين في استاد حمدان بن راشد ضمن الجولة 23 لدوري الخليج العربي.



سجل للظفرة ماكيتي ديوب في الدقيقة 8 ومحمد الجنيبي في الدقيقة 76، ولحتا جونتاس في الدقيقتين 47 و53.



بالنتيجة رفع حتا رصيده لـ9 نقاط في ذيلية جدول الترتيب، والظفرة لـ21 نقطة في المركز 11.



ولم ينتظر الضيف الظفراوي طويلاً قبل أن يضعه مهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب في المقدمة في الدقيقة 8، ليتسيد الظفرة مجريات الملعب بعد الهدف المبكر.



وحاول حتا العودة وتحرك مهاجموه في كل مكان من أجل خطف هدف يعيدهم للمباراة غير أن حُسن انتشار وتوزيع لاعبي الظفرة على أرضية الملعب حال دون بلوغ حتا نقطة التعادل.

من المباراة.



واصل حتا محاولاته بانطلاقات حامدوف وراميريز وبينهما بيساره وجونتاس، ولكن دفاع الظفرة كان يقظاً فأبطل مفعول الهجمات الحتاوية قبل تشكيلها أي خطورة على مرمى السناني.



وبالمقابل اعتمد الظفرة على الهجمات المرتدة بالاستفادة من سرعة الجناح الهولندي روشفيل الذي كثيراً ما وجد مساحات خالية في دفاعات أصحاب الأرض.



في الدقيقة 27 أجرى مدرب حتا تبديله الأول بخروج حمد إبراهيم ودخول عمر سعيد.



وبعدها ضغط حتا بشدة من أجل العودة وتطايرت الفرص من رماته إلى أن جاءت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلاً للضائع في الشوط الأول ليعيد مهاجم حتا جونتاس فريقه للمباراة بتسجيله هدف التعادل من كرة صاروخية بيسراه لم يرها حارس الظفرة السناني إلا وهي تعانق مرماه، هدفاً مهماً في توقيت جيد انتهى عليه الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستهل حتا الشوط الثاني بهجوم ضاغط من أجل تعزيز هدف التعادل الذي أحرزه مهاجمه جونتاس في نهاية الشوط الأول وأعاد به أصحاب الأرض للمباراة.

واحتسب حكم المباراة أحمد سالم خلفان ضربة جزاء لحتا لاصطدام الكرة بيد مدافع الظفرة داخل الصندوق، سددها جونتاس نفسه محرزاً الهدف الثاني لحتا في الدقيقة 53 لتُرجح كفة المباراة لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 66 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على مدافع الظفرة مسعود سليمان لعرقلته مهاجم حتا راميريز ولكنه ألغاها بعد تدخل تقنية الفار.



ومن هجمة مرتدة مثالية أعاد البديل محمد الجنيبي فريقه الظفرة للمباراة بصاروخية قوية سكنت شباك حارس حتا محمد وليد في الدقيقة 76.



حاول حتا ترجيح كفة المباراة ولكنه لم يفلح بسبب تراجع الظفرة لمنطقته حتى أعلن حكم المباراة نهايتها بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

#بلا_حدود