الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
جانب من التتويج. (من المصدر)

جانب من التتويج. (من المصدر)

العروبة بطلاً لدوري كرة لطاولة السيدات

اختتم مساء الجمعة منافسات دوري كرة الطاولة للسيدات الذي نظمه اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا كوفيد-19.

وتوج فريق نادي العروبة الرياضي بلقب الدوري بعد فوزه على فريق نادي ابوظبي للسيدات خلال المباراة الختامية التي أقيمت بصالة نادي الشارقة أمس الجمعة بنتيجة 3-0 وحصول الفريق على العلامة الكاملة بعد الفوز في كافة المباريات التي خاضها الفريق في دوري الطاولة، ليحتفظ باللقب للموسم الثاني توالياً.

وعقب نهاية المباراة النهائية تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، كما نالت اللاعبة مريم سلطان من فريق نادي العروبة الرياضي لقب اللاعبة الواعدة في البطولة والذي تم استحداثه في هذا الموسم تقديراً لأداء اللاعبة المتميز على الرغم من كونها الأصغر سناً ضمن المشاركات.

No Image Info

وأعربت المهندسة مجد البلوشي عضوة مجلس الإدارة رئيسة لجنة تطوير رياضة المرأة عن سعادتها بالأجواء التنافسية التي شهدها الدوري الذي انطلق في الـ12 من شهر فبراير هذا العام وبمشاركة 5 فرق تنافست بقوة من أجل الحصول على المراكز الأولى. كما أن إيقاف المنافسات خلال الفترة السابقة للجائحة لم يؤثر على مستوياتهن بل رأينا منهن الحماس والشغف اللاعبات وتطور في مستوياتهن في اللعب.

ومن ناحيتها، أوضحت المهندسة مجد البلوشي أن هدفها من تنظيم الدوري هو الوصول إلى مستوى الاحترافية في كرة الطاولة النسائية، مشيدة بالمشاركة الجيدة للأندية، وقالت: «نطمح أن يزداد عدد الأندية المشاركة في الدوري في الأعوام المقبلة بمشاركة كل الأندية لدعم اللعبة وتكثيف قاعدة الفئات السنية من أجل الاستمرارية».

#بلا_حدود