السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
من مباراة سابقة بين شباب الأهلي والشارقة. (من المصدر)

من مباراة سابقة بين شباب الأهلي والشارقة. (من المصدر)

غداً.. مواجهة «ثأرية» بين الملك والفرسان في نهائي كأس رئيس الدولة للسلة

يسدل الستار غداً «الأحد» على منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة، بنهائي ملتهب يجمع بين شباب الأهلي والشارقة على صالة نادي خورفكان، وهو النهائي الثاني بينهما هذا الموسم بعد مواجهتهما في نهائي منافسات دوري الرجال، والذي اقتنصه «الفرسان» واستعاد به لقبه الغائب.



ويسعى شباب الأهلي لتحقيق ثنائية من الألقاب المهمة هذا الموسم، كما يضمن له الفوز بلقب السلة تحقيق رقم قياسي جديد كأكثر الفرق تتويجاً بالبطولة، وإضافة اللقب الـ13 تاريخياً.

ويعتمد مدرب «الفرسان» الإيطالي جورجيو فالي على نخبة من اللاعبين الدوليين أعضاء منتخبنا الأول، بجانب المحترفين الأجانب، يتقدمهم الأشقاء، سعيد ومحمد مبارك، ومحمد وأحمد عبداللطيف، وقيس عمر، وصانع الألعاب الأمريكي براندون تريتش، ولاعب ارتكاز المنتخب الألماني مايك زاكير جون.

EwYm_4kWgAMOOwL



وعلى الطرف الآخر، يسعى الشارقة لتعويض خسارته لقب الدوري في المباراة الفاصلة، وفي نفس الوقت استعادة الكأس «الغالية» الغائبة عن خزائن النادي منذ 11 عاماً، ويعول مدرب الشارقة عبدالحميد إبراهيم، على الدوليين جاسم محمد، وعمر خالد، والمتألق راشد ناصر، بجانب الأمريكي تايلور ويلكرسون الذي سبق له الفوز مع الشارقة بثنائية دوري أبطال الخليج 2018 و2019، بجانب دوري الموسم الماضي، ومواطنه صانع الألعاب مايك إيفييرا.



يذكر أن الفريقين تأهلا للمباراة النهائية عقب تخطيهما عقبة الدور نصف النهائي للبطولة، حيث تغلب شباب الأهلي على النصر وفاز الشارقة على بني ياس في المباراتين اللتين جمعتا بينهما على ملاعب محايدة.

#بلا_حدود