الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
من المسابقات. (من المصدر)

من المسابقات. (من المصدر)

النصر بطلاً لسباق الفرق ضد الساعة للدراجات

توج فريق نادي النصر بالمركز الأول في سباق أم القيوين للدراجات الهوائية الذي جرى صباح اليوم السبت في سباق ضد الساعة للأندية كبار، وتلاه فريق شباب الأهلي في المركز الثاني، ثم فريق نادي أبوظبي في المركز الثالث.



ويعد هذا السباق هو قبل الأخير لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تقام يوم الجمعة المقبلة، حيث تضمن أيضاً سباقات تحت 23 سنة، وسباق للهواة من المواطنين الذي جرى لمسافة 52 كم، وسباق الفردي العام للإناث لكل من الأندية والهواة مواطنات، والهواة مقيمات لمسافة 52 كم أيضاً.



وشهد منافسات سباقات وشارك في تتويج أبطال كل فئة من الفئات المشاركة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات منصور بوعصيبة، ونائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية خليفة بن عمير، والأمين العام المساعد رئيس لجنة الحكام نايف جكه.



وأسفرت نتائج باقي المنافسات في فئة الأندية تحت 23 سنة عن حصول فريق شباب الأهلي على المركز الأول، تلاه فريق نادي النصر في المركز الثاني، ثم فريق أبوظبي في المركز الثالث.



وفي فئة الهواة المواطنين حل فريق «ترك أم 7» في المركز الأول، تلاه فريق الشعفار جميرا في المركز الثاني، ثم فريق تورك في المركز الثالث.



وفي منافسات الفردي العام للإناث التي جرت للأندية والهواة مواطنات والهواة مقيمات لمسافة 52 كم، تصدرت دراجة نادي النصر والمنتخب الوطني صفية الصايغ سباق فئة الأندية، تلتها الدراجة ميجان اسميث، ثم ليديا أدلين من نادي أبوظبي للدراجات.



وفي منافسات الهواة المواطنات حلت المتسابقة هالة محمد من فريق الوثبة في المركز الأول، تلاها شهلة الحوسني من فريق شرطة دبي، ثم رقية عبداللطيف من فريق شرطة دبي، أما في منافسات المقيمات فتصدر ثلاثي فريق شرطة دبي الثلاث مراكز الأولى سماح خالد، كرميلا شبرياني ومخبات زانوفا.

#بلا_حدود