الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
من مباراة الشارقة والوحدة. (من المصدر)

من مباراة الشارقة والوحدة. (من المصدر)

الشارقة بطلاً لدوري اليد للمرة الخامسة توالياً بأرقام قياسية

حسم فريق الشارقة لكرة اليد بطولة الدوري للموسم الجاري قبل نهاية المسابقة بجولتين، وذلك عقب فوزه مساء أمس الجمعة على نادي الوحدة بنتيجة (39 - 22)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الملك في منطقة سمنان بالإمارة بالباسمة.



وواصل الملك سيطرته على بطولة الدوري للمرة الخامسة على التوالي، والـ15 تاريخياً، وبرقم قياسي هذا الموسم إذ لم يخسر أو يتعادل حتى الآن، فائزاً في جميع المباريات التي خاضها حتى الجولة الـ18، علماً بأن آخر مرة تجرع فيها الخسارة كانت في مواجهة شباب الأهلي في الدور الأول لموسم 2018 - 2019.



وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع الذي تابع المباراة ميدانياً، بالتهاني إلى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالفوز ببطولة الدوري العام لكرة اليد، مثنياً على أدائهم الرائع على مدار الموسم ومشيداً بالعمل الكبير لإدارة الألعاب الجماعية في الحفاظ على المكتسبات بقيادة محمد عبيد الحصان وأعضاء إدارته.

رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع مهنئاً اللاعبين. (من المصدر)



وكذلك تقدم مطار الشارقة الراعي الرئيسي لفريق كرة اليد بنادي الشارقة بالتهاني إلى الفريق وجمهور النادي لفوزه بلقب الدوري العام لكرة اليد للمرة 15 في تاريخه.



وشهدت مباراة الشارقة والوحدة عودة نجم الملك محمد عبدالله الشهير بـ(جونيور) بعد فترة غياب امتدت إلى 1030 يوماً، لتأتي عودته في ليلة حسم اللقب.



وتعد البطولة الحالية هي الثانية للشارقة هذا الموسم بعدما فاز ببطولة كأس الإمارات لفئة الرجال، وبعد انتهاء جولتي الدوري، يستعد الملك للدفاع عن لقبه في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عندما يقابل الوحدة في مباراة ربع النهائي على صالة نادي العين.

#بلا_حدود