السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
فرحة البرتقالي بالفوز على خورفكان. (من المصدر)

فرحة البرتقالي بالفوز على خورفكان. (من المصدر)

عجمان ينعش آماله بالبقاء في المحترفين بثلاثية في خورفكان

حقق عجمان فوزاً مهماً على مضيفه خورفكان بثلاثية مقابل هدفين في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من دوري الخليج العربي والتي أقيمت مساء اليوم السبت باستاد صقر بن محمد القاسمي.



وسجل أهداف عجمان بوبكر تراوري (د ق 2)، لويس أنطونيو (د ق 18)، ولياندرو سباداسيو (د ق 50)، ولخورفكان برونو لاماس (د ق 28)، و يوسف العامري (د ق 80).



ورفع عجمان بالفوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير متساوياً مع الفجيرة صاحب المركز الثاني عشر في عدد النقاط، فيما تجمد رصيد خورفكان عند 21 نقطة بالمركز العاشر.



افتتح بوبكر تراوري التسجيل مبكراً لفريق عجمان في الدقيقة الثانية من المباراة مستفيداً من تمريرة ساحرة لزميله مايغا الذي تلاعب بدفاعات الخصم وهو أسرع هدف يسجله البرتقالي بتاريخ مشاركاته في المسابقة.



أشهر حكم المباراة سلطان محمد البطاقة الحمراء في الدقيقة العاشرة بوجه هداف خورفكان البرازيلي رامون لوبيز بسبب سلوكه المشين وصفعه للاعب عجمان أجويكالي، ليواصل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

No Image Info



وفي الدقيقة 18 أضاف لاعب عجمان لويس أنطونيو الهدف الثاني من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وهو الهدف الأول له مع الفريق، واشتدت الإثارة بالمباراة خصوصاً من جانب النسور الذي كان يبحث عن هدف لتقليص الفارق.



وبعد العودة إلى الفار احتسب الحكم سلطان محمد ركلة جزاء لخورفكان أثر عرقلة الحارس علي الحوسني للاعب باولينو في الدقيقة 26 نفذها زميله برونو لاماس مسجلاً أول أهداف خورفكان (28).



ومع بداية الشوط الثاني ضغط عجمان على أصحاب الأرض مستفيدين من النقص العددي، وأضاف لياندرو سباداسيو الهدف الثالث للبرتقالي في الدقيقة (50).



وحاول خورفكان تعديل النتيجة بعد ذلك، لكنه اصطدم بسد منيع من لاعبي عجمان، ونجح النسور في الربع ساعة الأخيرة من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب البديل يوسف العامري (80) وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انتقاله في الفترة الشتوية من الجزيرة.



حاول عجمان مراراً تسجيل الهدف الرابع بالضغط على مرمى النسور حتى أعلن سلطان محمد صافرة نهاية اللقاء بتقدم البرتقالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لأصحاب الأرض.

#بلا_حدود