الثلاثاء - 04 أكتوبر 2022
الثلاثاء - 04 أكتوبر 2022

عملية جراحية ناجحة لطبيب نادي الفجيرة

عملية جراحية ناجحة لطبيب نادي الفجيرة

مكتوم بن حمد الشرقي زار فلاّن بعد العملية. (الرؤية)

تعرّض طبيب الفريق الأول لنادي الفجيرة الجزائري محمد فَلّان المعروف بـ«أبو شكيب» إلى أزمة صحية، عقب إصابته بنزيف في الرأس تطلب دخوله مستشفى الفجيرة وإخضاعه لعملية جراحية تمت بنجاح.

وزار الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة، فَلّان بالمستشفى واطمأن على حالته الصحية من الجهاز الطبي بالمستشفى.



من جهته طمأن شكيب عبر «الرؤية» الجميع على صحته، وقال سبب الوعكة إنه سقط بمنزله أواخر يناير الماضي، ومارس حياته بشكل طبيعي وداوم على وظيفته بالنادي، لكنه قبل 5 أيام أحس بصداع متكرر، وانتقل إلى المستشفى للتأكد من حالته، وفاجأه الطبيب بوجود نزيف بالرأس، مبيناً أنه خضع مباشرةً إلى فحص كوفيد-19 وبعد مرور 24 ساعة أُدخل عملية مستعجلة تكللت بالنجاح.



وثمّن فَلّان زيارة الشيخ مكتوم الشرقي قائلاً: زيارة سموّه رفعت معنوياتي، وهذه المبادرة ليس جديدة على الشيخ مكتوم في الاهتمام بكافة الأطقم الفنية والإدارية والطبية بالنادي إضافة إلى جميع اللاعبين والمنتمين إلى أسرة الفجراوي، مشيراً إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى الفجيرة طمأنه على وضعه الصحي ويتوقع خروجه غداً الاثنين من المستشفى.



يشار الى أن فلاّن انضم الى الكادر الطبي بنادي الفجيرة عام 1994 وعالج أكثر من 1000 شخص من داخل النادي وأهالي الساحل الشرقي، فيما بدأ مسيرته الرياضية كطبيب معالج لمنتخب الجزائر عام 1979 وحقق معه عدداً من الإنجازات من بينها المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات.