الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021

الوفود المشاركة في دولية حمدان بن راشد تشيد بتنظيم البطولة

أكد مدير تطوير رياضة الريشة الطائرة بالاتحاد الدولي جعفر إبراهيم، رضاهم وسعادتهم بكل مخرجات دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة لأصحاب الهمم التي استضافتها دبي لمدة أسبوع بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي برعاية مجلس دبي الرياضي وتنظيم نادي دبي لأصحاب الهمم والتي شارك فيها 127 لاعباً ولاعبة جاؤوا من 29 دولة.

وقال إبراهيم: «البطولة حملت اسماً عزيزاً ترك بصمته في حياة أصحاب الهمم والإنسانية والرياضة الشيخ حمدان بن راشد، وهي البطولة الأولى للريشة الطائرة البارالمبية التي تم تنظيمها على مستوى العالم منذ تفشي جائحة كورونا».

وأشار إلى أن دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ما شجع عدداً كبيراً من المصنفين العالميين بلغ 17 لاعباً على الظهور فيها وللمرة الأولى تشارك 4 دول عربية في بطولات الريشة الطائرة، هي الإمارات ومصر والكويت واليمن.

واعتبر إبراهيم مشاركة 12 لاعباً عربياً حافزاً إضافياً للبلاد العربية الأخرى للمشاركة في البطولات المقبلة، مبيناً «مشاركة اللاعبين العرب أكسبتهم العديد من الفوائد أهمها فرصة الاحتكاك مع لاعبين عالميين لهم صيتهم وسمعتهم في اللعبة، هذه البطولة أحيت الأمل في نفوس اللاعبين الذين قدموا من كل مكان لأنها البطولة الأولى بعد تفشي فيروس كورونا، وجميعهم يشكرون دبي على التنظيم الرائع والاستضافة».

من جانبه وصف البلجيكي جولين الحكم العام لدولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة بأن نسخة دبي من أفضل البطولات على مستوى العالم، مشيراً ومثمناً غالياً الجهود التي بذلتها اللجان المنظمة، مؤكداً سعادة اللاعبين بالمشاركة في البطولة.

#بلا_حدود