الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021

الغيلاني بطل جميلتي للأفراس في مهرجان محمد بن راشد للقدرة

توج الفارس سهيل الغيلاني على صهوة «سفين لارزاك» لإسطبلات M7، بطلاً لسباق جميلتي للأفراس للقدرة لمسافة 120 كم، ضمن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، اليوم الأحد، في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 142 فارساً وفارسة يمثلون مختلف الإسطبلات في الدولة.

وبدأ البطل المرحلة الأولى في المركز الأول، وحل ثالثاً في المرحلة الثانية، والخامس في المرحلة الثالثة والتي لم يكن فيها بعيداً عن أصحاب الصدارة، قبل أن ينجز مهمته في المرحلة الرابعة الأخيرة، مسجلاً زمناً إجمالياً قدره 4:18:12 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.89 كم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني بفارق أقل من ثانية، رفيقه في الإسطبل الفارس سعيد الخياري على صهوة «توسكمارا»، بينما احتل المركز الثالث الفارس خلف الغيث على صهوة «بريها دو لوك اس تي امانس» لإسطبلات جميرا.

ونال أصحاب المراكز العشرة الأولى سيارة لكل منهم، فيما نال أصحاب المراكز من الحادي عشر وحتى المركز الأربعين جوائز مالية تبدأ من 100 ألف درهم إلى 25 ألف درهم.

وتوج اللواء محمد عيسى العضب عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي للفروسية، وباسل أصغري، ومنى سعدون من الطاير للسيارات الشركة الراعية للسباق، بتتويج الأبطال الفائزين.

#بلا_حدود