الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
ماكيتي ديوب. (من المصدر)

ماكيتي ديوب. (من المصدر)

ماجد حسن يحتفل بدخول ماكيتي ديوب نادي الـ100 هدف

في بادرة طيبة تعكس الروح الرياضية، قام الدولي ماجد حسن لاعب وسط شباب الأهلي بتهنئة مهاجم فريق الظفرة، السنغالي ماكيتي ديوب، بمناسبة وصوله إلى هدفه رقم 100 في دوري الخليج العربي، واقترابه من مساواة رقم الغاني أسامواه جيان لاعب شباب الأهلي والعين السابق، والذي سجل 101 هدف في الدوري.



وقام لاعب شباب الأهلي بنشر صورة للمهاجم السنغالي، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وعبر خاصية «الاستوري» لديوب وهو يحتفل بهذه المناسبة وأمامه قطعة (كعك) مكتوب أمامها 100 هدف، معلقاً عليها بعبارة «100 هدف.. مبروك يا أخي».



وسبق أن تزامل اللاعبان في صفوف شباب الأهلي خلال الفترة من 2016 إلى 2018 عندما كان المهاجم السنغالي أحد لاعبي «الفرسان» عقب انتقاله من الظفرة في رحلته الأولى، وسجل 18 هدفاً في موسمين.



يذكر أن عودة ديوب (34 عاماً) إلى الظفرة مجدداً كانت تمثل مفاجأة كبيرة، خاصة أن اللاعب غادر الفريق، قبل 4 سنوات، إلى شباب الأهلي الذي رحل عنه قبل موسمين ونصف موسم إلى بكين رينهي الصيني، ومنه إلى الشباب السعودي منذ عام، قبل أن تنتهي علاقته مع الأخير يوم 18 يناير الماضي، ليكون حراً، ويعيده الظفرة إلى صفوفه من جديد، ويقيده رسمياً، بعقد حتى يونيو 2022.

ماجد حسن. (من المصدر)

وفي مواسمه الستة السابقة، في دوري الخليج العربي، خاض ديوب 137 مباراة، أحرز خلالها 95 هدفاً، ومنذ عودته إلى الظفرة في فبراير الماضي شارك ديوب في 8 مباريات بدوري الخليج العربي حتى الآن، وسجل 5 أهداف كان آخرها في مرمى حتا في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري الخليج العربي.



وحمل هدفه الأخير في مرمى حتا الهدف رقم 100 له في الدوري سجلها جميعاً وهو يرتدي شعار أندية الظفرة وشباب الأهلي والظفرة مجدداً، ليصبح ثاني أفضل هداف أجنبي متفوقاً على مهاجم الشارقة والوصل السابق، البرازيلي أندرسون، وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي الذي يحمله الغاني أسامواه جيان (101 هدف).

ديوب واحتفالية بالهدف رقم 100. (من المصدر)

#بلا_حدود