الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
زايد الكثيري. (من المصدر)

زايد الكثيري. (من المصدر)

انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو الثلاثاء

أكد اتحاد الإمارات للجوجتسو استعداد أكثر من 2000 رياضي للمشاركة في النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تنطلق غداً الثلاثاء في صالة جوجيتسو أرينا.

وتستمر النسخة الأحدث من البطولة الأكبر والأكثر تميزاً في عالم الجوجيتسو حتى التاسع من أبريل الجاري وتُقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إنّ المكانة البارزة التي تتميز بها أبوظبي تضع على عاقتها قدراً كبيراً من المسؤولية والثقة، ويحرص الاتحاد والبطولة على الارتقاء إلى مستويات تضمن تأدية هذه المسؤولية على أكمل وجه.

واعتبر الظاهري أبوظبي في الوقت الراهن المركز الأبرز لرياضة الجوجيتسو حول العالم، مبيناً «التزمنا بتنظيم النسخة الأحدث من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو على نحو يُعزز من هذه المكانة لمسنا حماسة كبيرة في أوساط مجتمع الجوجيتسو العالمي؛ إذ توافد رياضيو الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم للمنافسة ضمن فعاليات المنصة الأشهر على ساحة الجوجيتسو العالمية ويأتي الحرص على صحة وسلامة المشاركين على رأس قائمة أولوياتنا، وقد اعتمدنا بالفعل مجموعة متكاملة من بروتوكولات الصحة والسلامة التي من شأنها طمأنة الجميع ومنحهم الفرصة للتركيز على تقديم الأداء الأفضل على هذه بساط البطولة».

من جانبه أوضح زايد الكثيري، أحد أبرز لاعبي الجوجيتسو الإماراتيين والمشارك في البطولة عن فئة 56 كلغ، أنّه يتطلع لاغتنام هذه الفرصة لمواجهة نخبة رياضيي الجوجيتسو في العالم بعد فترة من الانقطاع.

وأضاف «متحمس للغاية لدخول المنافسات ضمن فئة الحزام البنفسجي وأتطلع قُدماً لتقديم أفضل مستويات الأداء. تُعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو واحدة من أقوى البطولات في العالم، وذلك بفضل المستوى الرفيع للمواهب التي تستقطبها، الأمر الذي يُضاعف من أهمية الفوز في هذه البطولة. لقد عملت بكل جد أثناء التحضير للبطولة وحرصت على دراسة مقاطع الفيديو الخاصة بنزالات المنافسين لتحديد المجالات التي تستدعي التحسين وتعزيز فهمي لمُختلف الأساليب القتالية».

#بلا_حدود