الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
تدريب العين. (من المصدر)

تدريب العين. (من المصدر)

خلية نحل عيناوية لإعداد الفريق لمباراة الملحق الآسيوي

طوى العين صفحة معاناته المحلية في بطولة الدوري ورفع من وتيرة تدريباته بإشراف مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل بهدف بلوغ أفضل درجات الجاهزية لمواجهة فريق فولاد الإيراني السبت المقبل، في استاد فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات.

ومن المنتظر أن يتجاوز العين العقبة الإيرانية وينضم للمجموعة الرابعة التي ستخوض مبارياتها في الرياض نفسها في الفترة من 14-30 أبريل إلى جانب فرق النصر السعودي والوحدات الأردني والسد القطري.

وتعكف إدارة الفريق الأول والطاقم المعاون للمدرب إيمانويل على العمل على الجوانب النفسية وتحفيز اللاعبين لخوض المباراة بثقة وطي صفحة الإخفاق المحلي ضمن بطولة الدوري، وهو الأمر الذي اعتاد عليه العين التعويض في الآسيوية عن المعاناة المحلية.

ورغم سقوط العين في المواجهة الأخيرة أمام ضيفه النصر 1-3 في الجولة 23 قبل توقف عجلة دوري الخليج العربي، فإن جميع أطراف المنظومة العيناوية عازمون على طي صفحة الإخفاق والمعاناة المحلية ومداواة الجراح بعبور الملحق وخوض دور المجموعات والتأهل للدور ثمن النهائي للنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا كنهاية لا بأس بها للزعيم العيناوي خصوصاً أن الآسيوية هي ميدان العين المفضل وهو الحائز على لقبها منفرداً في كرة الإمارات في عام 2003.

وشكلت عودة الثلاثي كايو كانيدو الذي انخرط في التدريبات الجماعية مع الفريق أخيراً ومحمد شاكر واحمد برمان إضافة في الكم والكيف لتشكيلة العين وزادت خيارات المدرب في الخطوط الثلاثة الهجوم والدفاع والوسط إضافة لعودة مستويات اللاعبين بندر الأحبابي ولابا كودجو جميعها عوامل تعزز من قوة الفريق وتوفر خيارات جيدة للمدرب.

وتتطلع جماهير العين بثقة لعودة فريقها في ميدانه المفضل والوحيدة الآسيوية خصوصاً وأن الفريق لا يعاني أي ضغوط مشاركة في أي بطولات أخرى، وتتداول الجماهير العيناوية مقاطعاً سابقة للعين في الغمار الآسيوي لتعزيز حوافز الفريق ورفع درجة تركيز اللاعبين.

#بلا_حدود