الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
EyOxnxdXAAMM4ws

EyOxnxdXAAMM4ws

النصر والظفرة وجهاً لوجه «مجدداً» في نهائي الصالات

تأهل فريقا النصر والظفرة إلى نهائي دوري الإمارات لكرة قدم الصالات بعد تغلبهما على فريقي شباب الأهلي والبطائح في الدور نصف النهائي، وضربا موعداً معاً في المباراة النهائية التي ستجمع بينهما يومي الخميس ذهاباً في صالة مجمع بينونة بالظفرة، ويوم الأحد إياباً في صالة «العميد» بدبي.

ونجح النصر في اقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية من صالة «غريمه» شباب الأهلي بعدما تغلب عليه إياباً بنتيجة 4-1 بعدما كانا قد تعادلا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-3 على صالة «العميد» وهو ما كان يمنح «الفرسان» الأفضلية في لقاء الإياب، إلا أن النصر نجح في فرض تفوقه والفوز بنتيجة مريحة أهلته للمباراة النهائية.

وعلى الجانب الآخر كاد فريق البطائح أن يحقق المفاجأة ويتأهل على حساب الظفرة الذي كان قد فاز ذهاباً على ملعبه بثلاثية نظيفة، ليعود البطائح ويفوز على ملعبه في الإياب بنتيجة 7-4 ليتعادل الفريقان في رصيد الأهداف، ولم ينجح أي منهما في إحراز هدف «الترجيح» خلال زمن المباراة الأصلي أو الأشواط الإضافية، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للظفرة الذي فاز بنتيجة 4-3 ويتأهل للمباراة النهائية.

وستكون المواجهة بين النصر والظفرة، هي الثانية بينهما في نهائي بطولة هذا الموسم، حيث سبق وأن التقيا في نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الشهر الماضي، ونجح «العميد» في حسم اللقب «الغالية» لمصلحته بالفوز 4-2.

#بلا_حدود