الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021

كلباء يجدد عقود سانتيني والخديم وعبدالهادي

كشف المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء خالد النقبي عن التجديد الرسمي لعقود الثلاثي لاعب الوسط ناصر عبدالهادي لمدة سنة، والمدافع الإيطالي غابرييل سانتيني لثلاث سنوات، والظهير الأيسر عمر الخديم لمدة سنة، في خطوة تهدف إلى استقرار الفريق خصوصاً بعد الأداء اللافت والنتائج الطيبة التي قدمها في الموسم الحالي.

واستبعد التجديد للبرازيلي واندرسون بسبب تراجع مستواه الفني والبدني، إضافة إلى الإصابة التي تعرض لها في الموسم الجاري على الرغم من أن عقده مع النمور مستمر حتى 30 يونيو 2022.

وأكد النقبي لـ«الرؤية» أن النادي لا يرغب في التجديد لعقد صانع الألعاب السويسري ديفيد مارياني المُعار من شباب الأهلي، ملمحاً لتواجد التوغولي بينيل مالابا فقط بكشوفات الفريق للموسم المقبل عن فئة (الأجانب).

وأشار إلى أن المدرب الأوروغويني خورخي دا سيلفا يبحث عن مواطنَيْن أحدهما مدافع والآخر ظهير أيسر، نافياً دخول النادي في أي مفاوضات مع المهاجم الدولي إسماعيل الحمادي حسب ما تم تداوله مؤخراً، مؤكداً أن كلباء ليس لديه رغبة في التعاقد مع الحمادي كون المدرب وضع من ضمن خياراته التجديد للاعب شباب الأهلي المُعار أحمد جشك بعد تجريبه في أكثر من مركز.

ولفت النقبي إلى أن جلسة عصف ذهني جمعت أعضاء شركة كرة القدم برئاسة علي اللوغاني مؤخراً، بحثت إنشاء أكاديمية خاصة باتحاد كلباء للمراحل السنية بإشراف مدرسة أوروبية تمتلك أعلى الشهادات والخبرات العملية والعلمية في تأسيس اللاعبين وتكوينهم فنياً وبدنياً وإكسابهم المهارات اللازمة لجعلهم رافداً قوياً للفريق الأول والمنتخبات، مشيراً إلى وجود 3 سير ذاتية لإسباني، هولندي، وكرواتي سيقع الاختيار على واحد منهم للإشراف على الأكاديمية.

وأعلن عن بداية العمل والافتتاح الرسمي للأكاديمية بأغسطس المقبل في جميع الحالات سواء تم إلغاء مسابقات المراحل السنية للموسم المقبل أم لا، مبيناً أنهم سيتيحون جميع الفرص لصغار النادي ليتعلموا أساسيات اللعبة والفكر الاحترافي الحديث من خبراء ومختصين من مدارس أوروبية.

استئناف التدريبات الأحد

منح مدرب الفريق الأول لاتحاد كلباء خورخي دا سيلفا اللاعبين إجازة لمدة 8 أيام على أن يستأنفوا التدريبات يوم 11 أبريل الجاري، استعداداً لمواجهات الفريق الثلاث المتبقية من دوري الخليج العربي الأولى أمام العين في الأسبوع الـ24، والثانية أمام حتا، والثالثة والأخيرة في الجولة الـ26 أمام الشارقة.

يشار الى أن كلباء يحتل المركز السابع في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 35 نقطة متقدماً على الوحدة والوصل.

#بلا_حدود