الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
مدرب الإمارات جوكيكا. (من المصدر)

مدرب الإمارات جوكيكا. (من المصدر)

3 خطوات تفصل الإمارات عن التحليق في المحترفين

رفع الفوز الكبير 5-1 الذي حققه فريق الإمارات على ضيفه دبا الحصن في قمة الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى من معنويات وثقة لاعبي الفريق والطاقمين الفني والإداري بقدرة الفريق على مواصلة العزف على أوتار الفوز في الجولات الثلاث المتبقية التي تُعتبر حاسمة ومصيرية.

وتربع الإمارات على صدارة جدول ترتيب المسابقة معظم فترات الموسم الحالي لو لا ترجله في الجولات الأخيرة لصالح فريق العروبة المتصدر بـ37 نقطة ويحل الإمارات ثانياً بـ36 نقطة، وكان الإمارات البطل غير المتوج بلا منازع أو منافس في الموسم المُلغى والذي لا تزال جماهير الصقور تتحسر عليه.

والمباريات الثلاث الحاسمات التي تنتظر الصقور قبل التحليق في المحترفين هي مباراته يوم الجمعة المقبل أمام التعاون خارج ملعبه وتعقبها مواجهة مسافي في قلعة الصقور ومن ثم مواجهة مصفوت خارج قواعده.

وأكد مدرب فريق الإمارات المقدوني جوكيكا سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققوه على دبا الحصن في مواجهة الجولة 17 أخيراً، موضحاً أن الفوز على فريق بحجم دبا أعاد لفريقه ثقته في نفسه خصوصاً بعد أن اعتلى العروبة سُدة الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن فريقه.

وأضاف «لدى الصقور 36 نقطة حصدها من 17 مباراة بتحقيقه الفوز في 10 مباريات وتعادلنا في 6 وخسرنا في مرة وحيدة، وسلاحنا الأول أمام منافسينا الثلاثة هو احترامنا لهم، ثم ثقتنا الكبيرة في أنفسنا وندرك أهمية المباريات الثلاث وصعوبتها فلا تُوجد مباراة سهلة في كرة القدم».

وأردف «كل ما علينا هو أخذ المباريات خطوة بخطوة والسير بهدوء وتركيز وثقة مع احترام المنافسين وعدم الاستهانة بأحد فبطولة الموسم الحالي قوية والفوارق محدودة في حصيلة النقاط، سنسعى ونبذل أقصى جهودنا لتهيئة الفريق للمباريات بالقطعة حتى تحقيق هدفنا وهو التحليق في دوري الخليج العربي بكل جدارة».

#بلا_حدود