الخميس - 22 أبريل 2021
الخميس - 22 أبريل 2021

العين يجري تدريبه الأول في الرياض ويرسم خطة عبور فولاد

أدى فريق العين حصته التدريبية الأولى في العاصمة السعودية الرياض على ملعب معهد إعداد القادة بمشاركة جميع اللاعبين، استعداداً للمواجهة المرتقبة مع فولاد الإيراني ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي يستضيفها استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز بعد غد السبت.

واستهل مدرب الفريق بيدرو إيمانويل وطاقمه المساعد، الحصة بالإحماء البدني ثم توزيع المهام الميدانية وتلقين الأدوار للاعبين ثم التقسيمة لتنفيذ خطة اللعب بين التشكيلة المتوقع خوضها المباراة والاحتياطية وأدى اللاعبون التدريب بمعنويات عالية وشهية مفتوحة.

ومن المتوقع أن تعود لقائمة الفريق بعض الأسماء التي غابت في الفترة الماضية خاصة الثنائي كايو كانيدو ومحمد شاكر اللذين انخرطا فعلياً في التدريبات مع الفريق.

وخلت قائمة البعثة العيناوية من أي حالات إيجابية لفيروس كورونا منذ الفحص الأول بمطار الملك خالد الدولي لحظة الوصول وحتى الفحص التالي الذي أجري بالأمس في مقر البعثة تحوطاً من ظهور أي حالة إيجابية.

ويأمل العين في طي صفحة معاناته المحلية وإنقاذ موسمه بالفوز على فولاد الإيراني في مباراة الفرصة الواحدة واللحاق بمجموعته الرابعة التي تتكون من النصر والسد والوحدات الأردني التي ستخوض مبارياتها في الرياض في الفترة من 14-30 أبريل الجاري.

وأكد رئيس بعثة العين عضو مجلس إدارة شركة الكرة سالم الجنيبي الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الإدارة برئاسة الدكتور مطر الدرمكي والمتابعة المستمرة لأخبار البعثة منذ وصولها إلى الأراضي السعودية، مثمناً جهود اتحاد الكرة الذي كلف منسقين أحدهما طبي والثاني إداري لترتيب الدعم الطبي واللوجيستي.

وقال الجنيبي: «جميع أفراد البعثة على قلب رجل واحد التزاماً بالإجراءات الاحترازية لضمان السلامة والأمان في هذه الظروف، نثمن الدور الذي قامت به سفارة دولة الإمارات في السعودية منذ لحظة وصول البعثة لمطار الملك خالد ومتابعة طاقمها كل الإجراءات الصحية التي خضعت لها البعثة والتي أثبتت سلامة الجميع بالنتائج السلبية لجميع أفراد البعثة».

#بلا_حدود