الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021
جانب من الحصة التدريبية الأخيرة للزعيم. (الرؤية)

جانب من الحصة التدريبية الأخيرة للزعيم. (الرؤية)

اليوم.. العين يواجه فولاد الإيراني بطموح التأهل للمجموعات

يواجه العين، مساء اليوم السبت، فولاد الإيراني في مواجهة الملحق الآسيوي لدوري أبطال آسيا التي يستضيفها استاد فيصل بن فهد في العاصمة السعودية في السابعة و50 دقيقة من مساء اليوم.



ويدخل العين للمباراة بدافع الفوز والتأهل لدور المجموعات من أجل إنقاذ موسمه المتعثر محلياً. واللحاق بركب ثلاثي كرة الإمارات الشارقة وشباب الأهلي، والوحدة المتأهل حديثاً.



وكان العين غادر إلى العاصمة السعودية مساء الثلاثاء الماضي بغية التعود على الأجواء والملاعب، حيث أجرى حصتين تدريبيتين في ملعب معهد إعداد القادة في الرياض قبل أن يجري البروفة الختامية في الملعب الذي سيستضيف المباراة وهو استاد الأمير فيصل بن فهد.



ويعود عدد من الأسماء لتشكيلة العين أهمها المهاجم كايو كانيدو والمدافع محمد شاكر ومحمد فائز وأحمد برمان الذي أجرى بروفة جيدة بخوضه معظم وقت مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق النصر.



ووصف مدرب العين بيدرو إيمانويل مباراة اليوم أمام فولاد بالمفصلية والمهمة للغاية لفريقه وأن لا مجال ولا سبيل إلا بالقتال أمام فولاد حتى خطف بطاقة التأهل.

السريلانكي بيريرا حكماً للمباراة

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مباراة العين وفولاد لطاقم تحكيم سيريلانكي بقيادة حكم الساحة هيتيكان كاناميج بيريرا، ومساعديه في الخطوط ديني جيدارا وويلاباد هيويج، والعماني عمر مبارك حكماً رابعاً للمباراة.

#بلا_حدود