الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021
تيغالي. (من المصدر)

تيغالي. (من المصدر)

تيغالي : نرغب في التعويض بـ«الكأس الأغلى»

أكد مهاجم النصر سيبستيان تيغالي، أن مباراتهم المقبلة مع شباب الأهلي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، تختلف عن مواجهة نهائي كأس الخليج العربي، مؤكداً رغبتهم في التعويض في الكأس الأغلى.



وأوضح بعد المباراة: "تنتظرنا أيضاً بجانب مباريات الدوري، نهائي الكأس الأغلى في ختام الموسم والذي نطمح للتتويج فيه باللقب، وعلى الصعيد الشخصي أركز الآن على إنهاء الموسم بأفضل طريقة، ومساعدة زملائي في المنتخب الوطني إذا ما قرر المدرب استدعائي، وسأفكر بعدها في الموسم المقبل.



وحول أداء فريقه في نهائي كأس الخلج العربي أمام شباب الأهلي أوضح: «لم يكن لدينا خيار بعد حالة الطرد على المدافع ليما سوى التركيز على الدفاع والاعتماد على المرتدات، وبالرغم من عدم نجاحنا في التسجيل إلا أننا قدمنا مستوى جيداً جداً قياساً على ظروف المباراة».



ولفت إلى أن الفريق يتطور بشكل ملحوظ رغم التعثر في أكثر من مباراة: «لا يمكن القول إننا في تراجع بسبب خسارتنا لنهائي كأس الخليج العربي، خصوصاً وأن مجريات المباراة كانت غريبة بشكل عام بسبب البطاقة الحمراء».



وتعليقاً على التأثير المحتمل لخسارة كأس الخليج العربي على النهائي المرتقب أمام المنافس نفسه في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قال تيغالي «الأداء في مباراة النهائي ليس مؤشراً لما قد يكون عليه الحال في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، صحيح تأثرنا بالطرد وكانت لدينا مباراتان في الأولى قبل طرد زميلي جلوبر ليما والثانية بعد الطرد، وأيضاً ركلات الترجيح كانت في متناولنا إلا أننا لم ننجح باستثمارها».



وتابع: «ربما يحصل أحد لاعبي شباب الأهلي على بطاقة حمراء في النهائي المقبل، عموماً لا توجد مباراة تشبه الأخرى، ونهائي الكأس الغالية سيكون مختلفا تماماً عن نهائي كأس الخليج العربي، وبشكل عام لدينا فرصة لتعويض هذه البطولة في المسابقة الأغلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

#بلا_حدود