الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
من المنافسات بدبي. (من المصدر)

من المنافسات بدبي. (من المصدر)

النصر بطلاً لكأس رئيس الدولة للدراجات

توج النصر بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية للأندية، بعدما حل لاعبوه في المركز الأول في السباق الذي أقيم بمضمار القدرة بسيح السلم في دبي ولمسافة 80 كم، وشمل منافسات الأندية وفريق الهواة المواطنين، في الفردي العام والفرقي، بمشاركة 62 دراجاً من أندية النصر، شباب الأهلي، الرمس،أبوظبي،مسافي، التعاون، الفجيرة، مصفوت، والشارقة.



وجاء في المركز الثاني فريق نادي شباب الأهلي، وحل فريق نادي أبوظبي للدراجات في المركز الثالث.



وفي منافسات فرق الهواة المواطنين، التي شارك فيها 100 دراج، مثلوا شرطة أبوظبي،الوثبة، الدراويش، الشعفار جميرا، «فريق بي آر»، شرطة دبي، تورك، ترك أم 7، تريك UAE، فريق أم القيوين، ياسي، وفريق دراجين العين، حل فريق «ترك أم 7» في المركز الأول، تلاه فريق تورك ثانياً، ثم فريق الشعفار جميرا للدراجات في المركز الثالث.

من تتويج فريق النصر للدراجات الهوائية. (من المصدر)



وفي منافسات الفردي للأندية توج دراج فريق نادي شباب الأهلي جريجا بول بالمركز الأول، تلاه دراج نادي النصر ألكسندر هولوفاش ثانيا، ثم دراج نادي أبوظبي ألكسندر بيولشين ثالثاً.



وفي منافسات الفردي العام للهواة مواطنين سيطر لاعبو فريق «ترك أم 7» على المراكز الثلاثة الأُول في السباق عن طريق لاعبيهم، فاروق إسماعيل الذي أحتل المركز الأول، ثم حارب إبراهيم في المركز الثاني، ثم زميلهم أحمد المري في المركز الثالث.



وكانت اللجنة الفنية باتحاد الدراجات برئاسة خليفة بن عمير نائب رئيس الاتحاد حددت مشاركة 10 متسابقين فقط لكل فريق من بينهم لاعب مقيم من أصحاب الخبرة لخلق أجواء تنافسية كبيرة بين جميع الفرق المشاركة.



وعقب ختام المنافسات، توج رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، منصور بوعصيبة، الفائزين بكأس البطولة «الغالية» والميداليات بحضور حشد من رموز رياضة الدرجات وممثلي الجهات الداعمة.

#بلا_حدود