الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
ماجد ناصر تألق في «الترجيحية». (من المصدر)

ماجد ناصر تألق في «الترجيحية». (من المصدر)

ماجد ناصر يعتذر لجماهير النصر عن واقعة «التقليد»

تقدم حارس مرمى فريق شباب الأهلي، ماجد ناصر بالاعتذار لنادي النصر ممثلاً في إدارته وجماهيره، عن الاحتفالية التي قام بها في أرضية الملعب بعد إعلان فوز «الفرسان» بلقب كأس الخليج العربي، رغم أنها كانت بمثابة «الرد» على نفس الحركة التي قام بها لاعب «العميد» محمود خميس، مؤكداً أنه يحترم «العميد» وجماهيره متمنياً أن يتقبلوا اعتذاره عن احتفاله «العفوي».

وكان محمود خميس احتفل على طريقته، بعدما نجح في تسديد واحدة من ركلات الترجيح في شباك ماجد ناصر، لكن الاحتفالية أثارت ردود أفعال لجهة أنها كانت أمام حارس «الفرسان» ماجد ناصر مباشرة وبالقرب منه.

وبعد نهاية ركلات الترجيح وفوز «الفرسان» بالمباراة، سارع ماجد ناصر إلى تقليد نفس احتفالية محمود خميس، قبل أن يعود ويعتذر عنها، مؤكداً أنها كانت ردة فعل «عفوية» لا يقصد بها الإساءة لنادي كبير يحترمه وهو نادي النصر.

ماجد ناصر واحتفالية باللقب.



وقال ماجد ناصر في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: محمود خميس أخ وغالٍ، وهو لاعب دولي أيضاً في المنتخب أتمنى من الجماهير أن تخفف الضغط عليه بخصوص بعض «الحركات» التي قام بها، وللأسف أنا أيضاً قمت بالرد عليه بنفس الطريقة ولم يكن من المفروض، ألا أفعل ذلك لأني أحترم نادي النصر فهو نادٍ كبير وكذلك جمهوره وجهازه الفني وإدارته.

ووجه حارس الفرسان اعتذاره لنادي النصر عن احتفاليته قائلاً: «أتأسف لهذا الكيان الكبير وأتمنى أن يتقبلوا اعتذاري، هي حركة عفوية ولكنها ظلت مسيطرة على تفكيري بعدما قام بها محمود، لأني لم أفهم هل كان يريد استفزازي قبل ركلات الترجيح التالية، أم كان مقصوداً بها الاستهانة بي كحارس مرمى، أعتقد أننا، كلاعبين كبار، لدينا من الخبرة، عندما نسجل أهدافاً، ما يجعلنا نحتفل بطريقة طبيعية بدون إساءة لأحد».

#بلا_حدود