الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
جانب من التكريم. (من المصدر)

جانب من التكريم. (من المصدر)

«الدراجات» يكرم أبطاله في ختام الموسم الرياضي

أسدل اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية الستار على موسمه الرياضي، بإقامة احتفالية كبرى على هامش بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، آخر بطولات الموسم الحالي، وذلك عبر تكريم كل أبطال الموسم الذي شهد تنظيم 18 سباقاً رسمياً لكل الفئات بداية من شهر نوفمبر 2020 حتى أبريل 2021، وتحديداً يوم الجمعة الماضي الذي شهد إقامة سباق كأس رئيس الدولة.



وخلال الاحتفالية قام رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبه، والنائب الأول خليفة بن عمير، والنائب الثاني محمد القبيسي، والأمين العام ياسر الدوخي، وأعضاء مجلس الإدارة، بتكريم أبطال كأس التفوق الفردي والفرقي في الموسم، حيث كانت البداية ببطلات الفردي العام للإناث حيث توجت متسابقة نادي النصر صفية الصايغ بالمركز الأول، وتلتها ليديا أدلن من نادي أبوظبي في المركز الثاني، ثم شيخة راشد من نادي النصر أيضا في المركز الثالث.

وفي منافسات كأس التفوق العام هواة مواطنات جاءت هالة محمد من فريق الوثبة في المركز الأول، تلتها فاطمة رحمانية، ثم رقية عبداللطيف.



وفي منافسات كأس التفوق الفردي العام مقيمات حصلت متسابقات فريق شرطة دبي على المراكز الثلاثة الأولى عبر اللاعبات سماح خالد، وكارميلا شبرياني، ومخبات أومتزانوفا على التوالي.



وفي منافسات كأس التفوق الفردي العام أندية كبار، تصدر دراجو النصر الثلاثة مراكز الأولى من خلال محمد المنصوري، وجابر المنصوري، ووليد النقبي.



وفي كأس التفوق الفردي العام أندية تحت 23 سنة حل جاسم علي من شباب الأهلي في المركز الأول، تلاه زميله من نفس النادي محمد الصباغ، ثم راشد سويدان من نادي أبوظبي.



وفي كأس التفوق الفرقي العام للأندية تحت 23 سنة حل نادي شباب الأهلي في الصدارة، تلاه نادي النصر، ثم نادي أبوظبي.

No Image Info



وفي منافسات كأس التفوق الفردي العام هواة مواطنين فوق 40 سنة جاء بدر علي ثاني من شرطة أبوظبي في المركز الأول، تلاه عارف رأفت من فريق الدراويش، ثم عبدالغفار الخاجه من فريق أم القيوين.



وفي منافسات تحت 40 سنة فردي عام هواة مواطنين جاء طارق مراد من فريق (تورك) في المركز الأول، تلاه أحمد المري من فريق (تريك ام 7)، ثم عامر الدهماني من فريق (تريك أم 7).

#بلا_حدود