الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
حمد الكربي

حمد الكربي

الكربي يحصد لقب الفئة الكبرى في بطولة الإمارات لقفز الحواجز

حقق الفارس حمد الكربي بالجواد «كويل كادانس زد»، الفوز بلقب الفئة الكبرى في منافسات النسخة (22) لبطولة الإمارات لقفز الحواجز على الميدان الرملي بصالة زايد بن سلطان الكبرى في بوذيب.

وتوّج الفارس علي الكربي بلقب الفئة الأولى في بطولة الإمارات لقفز الحواجز (2021)، على صهوة الجواد «كويل كادانس زد» (13 سنة)، من نادي الشارقة للفروسية، بعد نجاحه في إكمال الجولتين على حواجز (145) سم دون خطأ، وبعد تنافس شرس بين 21 فارساً.

وأكمل الكربي الجولة الثانية في زمن بلغ (79.81) ثانية، متقدماً بفارق التوقيت على الفارس الناشئ عمر عبدالعزيز المرزوقي الذي أكمل الجولتين دون خطأ أيضاً بصحبة الجواد «دنيثا» (13 سنة)، من إسطبلات الشراع، والجولة الثانية أكملها في زمن بلغ (80.20) ثانية.

ونال جائزة المركز الثالث الفارس محمد أحمد العويس بالجواد «بلكانتو زد» (15 سنة)، من إسطبلات الشراع، وأكمل الجولة الثانية في زمن بلغ (79.90) ثانية ولكن برصيد 4 نقاط جزاء في الجولة الأولى.

وأحرز الفارس محمد حمد الكربي لقب الناشئين في بطولة الإمارات بصحبة الجواد «ديمفيس» من نادي الشارقة للفروسية، بعد إكماله الجولتين دون خطأ في منافسة من جولتين، على حواجز (135) سم، وشارك فيها 9 فرسان ناشئين، نجح 3 منهم في إكمال الجولتين دون خطأ.

وجاء في المركز الثاني الفارس عمر عبدالعزيز المرزوقي بالفرس «كونكورديا» من إسطبلات الشراع، وجائزة المركز الثالث نالها شقيق المتصدر الفارس علي حمد الكربي بالجواد «أوكسمول» من نادي الشارقة للفروسية.

#بلا_حدود