الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021

«ترايثلون الفجيرة» يخطف المراكز الأولى بسباق أوشيانك خورفكان

توج قائد فريق الفجيرة للترايثلون التابع لنادي الفجيرة للفنون القتالية محسن آل علي بالمركز الأول كلاسيك للمواطنين والأول على الفئة العمرية في سباق أوشيانيك خورفكان للترايثلون والذي نظمته شركة ريس مي مؤخراً بإشراف جمعية الإمارات للترايثلون بمشاركة 450 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات.

وحصل فريق الفجيرة للترايثلون على نصيب الأسد من الميداليات في هذه البطولة بـ(7 ميداليات ملونة) حيث حلّ لاعب الفريق أشرف خديري أولاً في سباق الشورت (المسافة الأصغر) على المجموع العام، وجاء علي الكندي ثالثاً في سباق الشورت بالمجموع العام، والأول في الفئة العمرية.

ونال يوسف الهناني المركز الرابع في الشورت بالمجموع العام، والثاني في الفئة عمرية، فيما حلّ خالد مسحل خامساً في الفئة العمرية، وسعيد اليماحي ثالثاً في الفئة العمرية، وحمد الكندي بالمركز السابع في الفئة العمرية.

واشتمل سباق أوشيانك خورفكان على مسافتين الكلاسيك والتي بدأت بالسباحة لمسافة 800 متر، والدراجة 30 كم، والجري 7 كيلو مترات، فيما بلغت المسافة الثانية وتسمى بالشورت(المسافة الأصغر) 400 متر سباحة، 10 كم دراجة، و3 كم للجري.

وأكد لـ«الرؤية» قائد الفريق محسن آل علي أن الفريق اختتم بطولات الموسم 2020/2021 بالمشاركة في بطولة أوشيانيك خورفكان مبدياً رضاه التام عن نتائج الفريق بجميع مسابقات الموسم التي انطلقت أكتوبر الماضي حيث شارك بتسع بطولات وجاء ترتيبه الأول فرقي على مستوى الدولة في الترتيب العام.

وأرجع نجاح الفريق إلى الدعم الكبير من نادي الفجيرة للفنون القتالية وتوفير كل سبل النجاح لتحقيق المراكز الأولى على الرغم من أن الفريق الذي يتكون من 7 لاعبين انضموا إليه عناصر صغيرة السن مؤخراً ومع ذلك تفوق في الترتيب العام للفرقي للموسم الحالي.

وأوضح آل علي أن الجهاز الفني أمهل جميع لاعبي الفريق إجازة لمدة أسبوع على أن يعاودوا التدريبات بعد الأسبوع الأول من شهر رمضان استعداداً للسباقات الرمضانية حفاظاً على لياقتهم البدنية.

#بلا_حدود