الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الشارقة يواصل التألق في «كأس نائب رئيس الدولة» للسلة

الشارقة يواصل التألق في «كأس نائب رئيس الدولة» للسلة

من مباراة الشارقة والوصل. (من المصدر)

واصل فريق الشارقة، بطل كأس رئيس الدولة لكرة السلة، انطلاقاته القوية في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للعبة، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.



وتغلب الشارقة على فرق الوصل 104 -97 محققاً أعلى «سكور» في البطولة حتى الآن، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على صالة «الفهود» بزعبيل، ضمن منافسات الدور الأول التمهيدي الذي يقام بنظام المجموعات من دور واحد، معتلياً ترتيب قمة المجموعة.



وضمن منافسات نفس المجموعة، حقق النصر أول فوز له بعدما أعفته القرعة من الظهور في الجولة الماضية، وتغلب على البطائح بنتيجة 99-64 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة نادي الشارقة.



يذكر أن المجموعة الأولى تضم 5 فرق وفق التقسيم الجغرافي وهي شباب الأهلي والشارقة والنصر والبطائح والوصل، ويحصل فريق منهم على راحة في كل جولة في حين تخوض الفرق الأربع الأخرى مباراتين بينهما.



وفي المجموعة الثانية، حقق الظفرة فوزه الثاني على التوالي أيضاً بتغلبه على الجزيرة بنتيجة 81-57 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة بني ياس، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية، في حين حقق الوحدة فوزه الأول في ظهوره الأول، بتغلبه على العين 83-70.



يذكر أن المجموعة الثانية تضم أيضاً 5 فرق وفق التقسيم الجغرافي هي الوحدة والظفرة وبني ياس والعين والجزيرة، ومن المقرر أن تحدد نتائج الدور التمهيدي، هوية الفرق الأربع الأولى المتأهلة من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي ينطلق في 24 الشهر الجاري، ويقام بنظام خروج المغلوب.