الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

راشد الجسمي بطل كأس سوق دبي الحرة لغولف المواطنين

راشد الجسمي بطل كأس سوق دبي الحرة لغولف المواطنين

صلاح وعادل خلال تتويج الجسمي بالكأس. (الرؤية)

تُوج الشاب راشد عصام الجسمي لاعب منتخب الإمارات لناشئي الغولف بكأس سوق دبي الحرة للغولف للمواطنين في نسخته الـ26، التي استضافها مضمار نادي المرابع العربية للغولف، السبت (10 أبريل)، وشهدت مشاركة قوية للاعبي ولاعبات الإمارات من مختلف الأعمار.



ونجح الجسمي في انتزاع كأس البطولة بعد تسجيله 36 ضربة، وفق نظام ستابلفورد لاحتساب النقاط، وذلك في جولة العد العكسي الفاصلة للفوز باللقب، بينما ذهب مركز الوصيف الأول إلى زميله ريان المازمي (35 ضربة)، والوصيف الثاني إلى سلطان العلي (34 نقطة).



وشهدت منافسة السيدات فوز ريما الحلو بالمركز الأول إثر إحرازها 36 نقطة، في حين ذهبت جائزة الفائز في فئة الـ«غروس» إلى علي بابتاني برصيد 77 ضربة.



كما حصد الجسمي أيضاً جائزة الكرة الأقرب للحفرة في فئة الرجال، في حين نال ريان المازمي جائزة أطول ضربة للرجال. بالمقابل فازت علياء العمادي بجائزة الكرة الأقرب للحفرة في فئة السيدات، وريما الحلو بجائزة أطول ضربة.



وعقب ختام المنافسات قام بتتويج الفائزين وأصحاب الألقاب صلاح تهلك، وعادل الزرعوني، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للغولف.

وأشاد صلاح تهلك، نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة-الخدمات المؤسسية، بتطور البطولة وتزايد شعبيتها بين مواطني الدولة منذ 1995، بمن فيهم الناشئين والناشئات، وهنأ الفائزين على إنجازاتهم، وشكر جميع المشاركين في المنافسة، وكذلك القائمين على نادي المرابع العربية للغولف على جهودهم لضمان نجاح الحدث.