الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إدواردو يعد بتكرار إنجازات الهلال مع «الفرسان»

إدواردو يعد بتكرار إنجازات الهلال مع «الفرسان»

إدواردو وكأس الخليج العربي. (من المصدر)

قبل أيام من المواجهة التي تجمع بين فريقي شباب الأهلي دبي والهلال السعودي ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، أكد لاعب «الفرسان» كارلوس إدواردو، سعيه لتحقيق إنجازات وبطولات لا تقل عما حققه مع الهلال فريقه السابق خلال الفترة التي قضاها لاعباً في صفوفه على مدار 5 مواسم.

ويستهل شباب الأهلي اعتباراً من يوم الخميس المقبل، حملته الآسيوية بخوض 6 لقاءات متتالية ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة القارية، والتي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض، حيث يواجه فرق استقلال طاجيكستان الخميس المقبل، ثم الهلال السعودي الأحد 18 أبريل، ثم أجمك الأوزبكي الأربعاء 21 منه، قبل أن يعود ويواجههم مجدداً في الدور الثاني للدورة المجمعة.

وأكد إدواردو في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، عقب التتويج بكأس الخليج العربي، أن الفوز باللقب لم يكن أمراً سهلاً على الإطلاق في ظل التقارب الشديد في مستوى معظم فرق دوري الخليج العربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو (31 عاماً) رفع عدد ألقابه في منطقة الخليج العربي إلى 11 لقباً، بعدما أحرز لقبه الثاني مع شباب الأهلي بالفوز بكأس الخليج العربي، وقبلها كأس سوبر الخليج العربي، علاوة على 9 ألقاب سابقة حققها مع الهلال.

ورحل إدواردو عن صفوف الهلال بعد نهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد 5 مواسم قضاها مع الفريق، ويعد الهداف التاريخي للاعبين الأجانب الذين ارتدوا قميص «الزعيم» وانضم لصفوف فريق شباب الأهلي في عقد ممتد لثلاثة مواسم.

لكن إدواردو رفض أن يفوت الفرصة قبل أيام من المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه الحالي مع فريقه السابق، حيث قال «أخطط لتكرار نفس الإنجازات والألقاب التي حققتها مع الهلال هنا مع شباب الأهلي وفي نفس الوقت أكون بطلاً وأمنح السعادة والفرحة للجماهير».