الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

اللواء السعودي يبدي رغبته بتجديد عقد الحساني

اللواء السعودي يبدي رغبته بتجديد عقد الحساني

جمال الحساني. (من المصدر)

أبدت إدارة نادي اللواء السعودي (أحد أندية دوري الدرجة الثانية)، رغبتها في تجديد عقد المدرب الإماراتي جمال الحساني لفترة مقبلة، وذلك بعد نجاحه في مهمته بتثبيت الفريق في الدرجة الثانية وعدم هبوطه لدوري الثالثة، بعدما كان مهدداً بالهبوط قبل التعاقد مع الحساني، الذي استطاع إعادة الفريق إلى واجهة الانتصارات مرة أخرى.

وأعرب الحساني لـ«الرؤية» عن سعادته بالنجاح في مهمته وتحقيق الأهداف التي اتفق عليها مع إدارة النادي عند التعاقد، إضافة لسعادته لكونه أول مدرب إماراتي يحترف التدريب في الدوريات العربية على مستوى الأندية، لافتاً إلى أنه قبل التحدي رغم صعوبة المهمة بسبب ضيق الوقت وموقف الفريق الصعب.

وأضاف: «ضحيت بأوقاتي وأسرتي من أجل رفع أسهم المدرب الإماراتي، وهناك العديد من الشخصيات والمسؤولين كانوا على تواصل مستمر ودائم معي لمساندة والدعم، ما جعلني استمد منهم طاقتي، وكذلك لا بد من التقدم بشكر خاص إلى رئيس نادي اللواء السعودي وليد النافل، ومجلس إدارته على ثقتهم بشخصي الكريم لقيادة الفريق بوقت صعب جداً».

وعن الضغوطات التي واجهته وكيفية التغلب عليها، أوضح «شعرت بضغوطات كبيرة جداً لأنني لا أمثل شخصي بل كنت ممثلاً لوطني، وأي فشل في التجربة سيكون محسوباً على المدرب الإماراتي، ولذلك عملت بجد واجتهاد، لعبور التجربة بنجاح، وأتمنى من الهيئة للعامة للرياضة واتحاد الكرة وضع قانون يسمح لأي مدرب مواطن في حال الحصول على عروض من خارج الدولة أن يذهب لخوض التجربة، وذلك لكسب مزيد من الاحتكاك وزيادة رصيدهم التدريبي بدلاً من التواجد أسيرين للتجارب المحلية».

يذكر أن اللواء احتل المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، بنهاية دوري الدرجة الثانية السعودي للمجموعة (أ) التي تضم 14 فريقاً، علماً بأن هناك مجموعة (ب) تضم العدد نفسه من الفرق ليكون الإجمالي 28 فريقاً تمثل أندية الدرجة الثانية السعودية.