الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

رمضانية كرة القدم تدشن فعاليات دبي لأصحاب الهمم

رمضانية كرة القدم تدشن فعاليات دبي لأصحاب الهمم

تنطلق فعاليات نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضانية، مساء غدٍ الأربعاء، بمسابقة كرة القدم ضمن برنامج ثقافي ورياضي شامل يقيمه النادي طوال شهر رمضان المعظم، ويشمل البرنامج الرياضي إقامة 5 مسابقات، هي: كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة الطاولة، والرماية.

وتهدف فعاليات النادي الرياضية والثقافية لإتاحة فرصة ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية حسب رغباتهم وطموحاتهم لاستثمار الوقت والجهد بأنشطة مفيدة للجوانب البدنية والذهنية تعزيزاً لمعدلات الثقة والوعي.

كما يهدف نادي دبي لأصحاب الهمم من إقامة الفعاليات الرمضانية لتعزيز جاهزية لاعبيه لمقابلة الاستحقاقات المقبلة وصولاً لأعلى مؤشرات الجاهزية البدنية والنفسية والذهنية والتركيز، كما أن البطولات الرمضانية تُسهم في اكتشاف المواهب الجديدة.

وأتاح النادي الفرصة لموظفيه للمشاركة باللعب في المسابقات المختلفة ضمن الفعاليات الرمضانية، والمشاركة في إدارة الفعاليات، حيث تُجري جميع البرامج تماشياً مع التدابير الصحية المعتمدة من الجهات الصحية والتي يطبقها النادي بدقة وجودة عالية، الأمر الذي مكّن النادي من إقامة 3 بطولات دولية كبيرة منذ مطلع العام الجاري 2021، وهي بطولات فزاع لألعاب قوى أصحاب الهمم، وفزاع للقوس والسهم، وأخيراً بطولة حمدان بن راشد للريشة الطائرة التي اختتمت الأسبوع الماضي.

يُدشن مسابقة كرة القدم فريقا النصر والأهلي في المباراة الافتتاحية التي تعقبها مباراة بيت المال والشباب ثم مباراة مسبار الأمل وفريق 2040.

وتنطلق مسابقة كرة السلة مساء بعد غد الخميس بمواجهة فريقي إكسبو 2020 والملك في المباراة الأولى، ثم الفهود والهمة في المباراة الثانية.