الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

4 وديات تجهّز الفجيرة لعودة الدوري

4 وديات تجهّز الفجيرة لعودة الدوري

تدريبات الذئاب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفجيرة خلال فترة التوقف الحالية الجزيرة وفريقين من دوري الدرجة الأولى ودياً استعداداً لما تبقى من مباريات الموسم الثلاث أمام الوحدة، وخورفكان، ثم الجولة الـ26 والأخيرة أمام عجمان.

ويلاقي الفجيرة ودياً الجزيرة وفريقين من دوري الدرجة الأولى ابتداء من تاريخ 16 أبريل الجاري ليصل إلى الجاهزية التي تؤهله للفوز وعدم التفريط في أي نقطة خصوصاً وأنه مهدد بالهبوط إلى دوري الهواة بعد إهداره كثيراً من النقاط واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي متساوياً مع عجمان الذي يحتل المركز الـ12 في عدد النقاط (14).

وخاض الفجيرة مباراة ودية واحدة أمام دبا الحصن السبت الماضي خلال معسكر داخلي أقامه الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي بدبي لمدة أسبوع، انتهت بفوز الذئاب بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين دوغلاس وعلي عيد.

واشتمل برنامج المعسكر على حصص صباحية ومسائية، تم التركيز فيها على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة ورفع المعدل اللياقي، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الرئيسي للنادي بعد انتهاء فترة المعسكر.

وصف مدافع الفريق حمدان ناصر المباريات المتبقية للفريق بالصعبة جداً ويتعين عليهم القتال حتى آخر دقيقة من كل لقاء وعدم التفريط في أي نقطة مبيناً أن مواجهتي الوحدة وخورفكان هما الفاصلتان وإذا حصدوا نقاطهما كاملة فلا خوف من لقاء عجمان الأخير خصوصاً وأنهما متساويان في عدد النقاط.

وأشار ناصر إلى أن عجمان تنتظره هو الآخر مباريات صعبة أمام الجزيرة والشارقة، مقّراً في الوقت نفسه بأن الوحدة فريق كبير لكن رغبة الذئاب في الفوز عليه أكبر للحاجة الماسة لنقاط المباراة كاملة لذلك عاهدوا أنفسهم ومجلس الإدارة والجهاز الفني بأن يوقفوا نزيف النقاط، ويضاعفوا الجهود من أجل الفوز وتعديل صورة الفريق وإنقاذه من شبح الهبوط.