الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
تدريبات الشارقة. (من المصدر)

تدريبات الشارقة. (من المصدر)

الشارقة ينازل القوة الجوية في أبطال آسيا الأربعاء

يخوض في العاشرة من مساء غد الأربعاء، فريق الشارقة أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا 2021، وذلك عندما يلاقي ضيفه القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لمنافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها إمارة الشارقة.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب الشارقة والقوة الجوية، فريقي تراكتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي اللذين يفتتحان أولى مباريات المجموعة عند الساعة السابعة من مساء غد الأربعاء على ملعب الشارقة بمنطقة سنمان في الإمارة الباسمة.

وأكملت الفرق الأربع جميع تحضيراتها لخوض النزال الآسيوي، عقب وصولها إلى الدولة، حيث كانت بعثة فريق تراكتور الإيراني أول الواصلين من فرق المجموعة الأخرى في 10 أبريل، إضافة لبعثة باختاكور الأوزبكي التي وصلت في ساعة من متأخرة من يوم أمس الاثنين، ثم حطت بعثة القوة الجوية العراقي رحالها في مطار الشارقة أمس الاثنين.

وأشرفت اللجنة المنظمة للمجموعة الثانية، على وضع كافة الترتيبات لتسهيل مهمة الفرق المشاركة في المسابقة، وذلك بالاتفاق مع مديري الفرق على مواعيد التدريبات بملعبي (خالد بن محمد، والشارقة)، والمؤتمرات الصحفية الخاصة بالمدربين التي تقرر أن تعقد في الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءً حتى الخامسة والنصف مساء، بواقع نصف ساعة لكل مدرب.

وفي السياق نفسه، أكمل فريق الشارقة جاهزيته لضربة البداية، أمام القوة الجوية، حيث يدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث، حتى تكون بدايته جيدة، ويضع أول 3 نقاط في رصيده، تجعله يدخل اللقاء الثاني أمام تراكتور الإيراني السبت المقبل بأريحية.

وأعلن مساء الاثنين مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري القائمة النهائية التي سيخوض بها المعترك الآسيوي، والتي تضمن البرازيلي المقيم لوان بيريرا، ليكون الأجنبي الرابع في القائمة الآسيوية، إذ تنص لوائح الاتحاد الآسيوي على أن يكون هناك 3 لاعبين أجانب من خارج القارة الصفراء يشاركون في مسابقته، علماً بأنه عوض الغياب المفاجئ لمواطنه ويتلون سواريز الذي يفتقد الشارقة لجهوده في البطولة الآسيوية، نسبة لظروفه الصحية التي يمر بها حالياً ويحتاج إلى فترة طويلة للعلاج ليستكمل بيريرا الرباعي الأجنبي وهم مواطناه (كايو لوكاس، إيغور كورناردو) والأوزبكي شكوروف باعتباره لاعباً آسيوياً.

وتدعم عودة الثنائي المدافع سالم سلطان، ولاعب الجناح سيف راشد فريق الشارقة في المشاركة الآسيوية، وذلك بعدما أكمل سلطان المرحلة الأولى من الخدمة الوطنية، وأنهى راشد البرنامج العلاجي الموضوع له إثر الإصابة التي لحقت به مؤخراً في مباراة الملك وبني ياس في الدوري.

#بلا_حدود