السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

تواصل منافسات دورة ند الشبا الرياضية

تتواصل لليوم الثاني منافسات بطولة البادل تنس ضمن النسخة الثامنة من «دورة ند الشبا الرياضية» التي تقام سنوياً في شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 29 أبريل الجاري وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات المعتمدة لجميع المنافسات.

وانطلقت الدورة مساء الأربعاء في مجمع ند الشبا الرياضي بإقامة منافسات البادل تنس التي تعد من أسرع الرياضات انتشاراً في الدولة وارتبطت بدورة ند الشبا منذ نسختها الأولى، حيث شهد اليوم الأول للدورة إقامة منافسات فئتَي البرونزية والذهبية للرجال، وسط إجراءات السلامة للمشاركين واللجنة المنظمة والإعلام.

ويشارك في بطولة البادل تنس بجميع فئاتها أكثر من 700 لاعب محلي ودولي، يشارك في الفئة البرونزية رجال 360 لاعباً، وفي الفئة البرونزية سيدات 50 لاعبة، وفي الفئة الذهبية رجال 86 لاعباً، وفي الفئة الدولية رجال وسيدات يشارك 250 لاعباً، وما يزال التسجيل مفتوحاً للفئة الدولية حتى يوم الجمعة 16 أبريل الجاري.

وأنهت اللجنة المنظمة جميع الاستعدادات لبقية المنافسات ليكون التنظيم بمستوى اسم الدورة وإعداد المشاركين فيها، حيث سيقام سباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كم على مدار 3 أيام وهي 22 و23 و24 أبريل 2021، ويتضمن 5 فئات يسمح بالمشاركة فيها لجميع الهواة والمحترفين من المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق.

ويقام سباق الجري على مدار يومين حيث ينطلق سباق 10 كم يوم الأربعاء 28 أبريل فيما يقام سباق 5 كم يوم الخميس 29 أبريل، وسيوفر مجلس دبي الرياضي خيمة في نادي الوصل الرياضي للفحص المجاني واستلام أرقام السباق للمشاركين في الدراجات الهوائية يومَي 20 و21 وللمشاركين في سباق الجري يومَي 26 و27 وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساء.

#بلا_حدود