الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

الشارقة يواصل «تحليقه» في كأس نائب رئيس الدولة للسلة

واصل فريق الشارقة لكرة السلة صدارته لمجموعته الأولى في بطولة كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة، بنهاية الجولة الثالثة من المنافسات، وذلك عقب تحقيقه فوزاً صعباً ومهماً على فريق النصر بنتيجة 85-81، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي شباب الأهلي بدبي، محققاً فوزه الثالث على التوالي، ضمن منافسات الدور الأول التمهيدي الذي يقام بنظام المجموعات من دور واحد.

وضمن المجموعة نفسها، حقق فريق البطائح مفاجأة كبيرة بتغلبه على شباب الأهلي بنتيجة 81-71 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي الوصل، وعوّض خسارته في الجولة السابقة من النصر، وحافظ على تواجده في المركز الثاني خلف الشارقة المتصدر.

وبنتائج هذه الجولة في المجموعة الأولى، تصدر الشارقة المركز الأول برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، وتلاه البطائح في المركز الثاني بأربع نقاط، ثم شباب الأهلي والنصر في المركز الثالث مناصفة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي الوصل، الذي لم يخض مباريات في هذه الجولة، في المركز الخامس برصيد نقطتين.

وضمن المجموعة الثانية عرف الجزيرة طعم الفوز الأول بتغلبه على العين 76-56 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي بني ياس، قبل أن يحتاج الوحدة إلى شوط إضافي للفوز على بني ياس 91-82 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 78-78 في مباراة استضافتها صالة نادي الجزيرة

وبنهاية مباريات هذه الجولة، فرض فريقا الوحدة والجزيرة نفسيهما شريكين على الظفرة في صدارة فرق المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهم، مع العلم أن الظفرة لم يخض مباريات في هذه الجولة، فيما ساهمت خسارة بني ياس والعين في بقائهما شريكين على المركز الأخير برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ومن المقرر أن تحدد نتائج الدور التمهيدي، هوية الفرق الأربع الأولى المتأهلة من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي ينطلق في 24 الشهر الجاري، ويقام بنظام خروج المغلوب.

#بلا_حدود