الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

الوصل ينوي التعاقد مع الأوروغوياني أراوخو

أفادت تقارير صحفية برازيلية، عن تقدم نادي الوصل بعرض للتعاقد مع الأوروغوياني ميشيل أراوخو (24 عاماً) الجناح الأيسر لفريق فلومينيسي البرازيلي، بنظام الإعارة مع أحقية الشراء مستقبلاً بتوصية من مدرب الفريق أودير هليمان الذي كان يدرب فلومينيسي حتى ديسمبر الماضي قبل أن ينتقل لتدريب الوصل.

وكشفت صحيفة ( ISTOÉ ) البرازيلية عن مفاوضات متقدمة جارية بين اللاعب الأوروغوياني وإدارة نادي الوصل وناديه البرازيلي، علماً بأنه جرى التعاقد معه أثناء تدريب هليمان للفريق، ومع قدوم المدرب الجديد روجر ماتشادو لتدريب فلومينيسي خلفاً لهيلمان، بدأت مساحة أراوخو في اللعب تتقلص ما يشجعه على قبول عرض الوصل.

وكان المدرب البرازيلي سبق أن أوصى في الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع لاعب الجناح لويز هنريكي قادماً من فريق (برازيل آر إس)، حيث تم قيده في خانة مواطنه المقيم ماتيوس دا سيلفا، الذي جرت إعارته إلى نادي العربي حتى نهاية الموسم الحالي، للاستفادة من مقعده في فئة المقيمين.

ويبحث الوصل عن تعزيز صفوفه مبكراً استعداداً للموسم الجديد، بعدما خرج بموسم صفري في 2020 - 2021، إذ لم يحقق أي بطولة، وودع جميع المسابقات، ولهذا تعمد الإدارة إلى التفكير منذ الآن بالتنسيق مع الجهاز الفني للتعاقد مع لاعبين يقدمون الإضافة المطلوبة للفري.

ويحتل الإمبراطور حالياً المركز التاسع في ترتيب دوري الخليج العربي بـ 34 نقطة، وتبق له 3 على جولات، يأمل أن يحقق فيها الانتصار لتحسين موقفه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم في مركز متقدم.

#بلا_حدود